الصمت>>>>>ابي اقفل حلقي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوات ابي اقول الى عندي انتم علموني وابي رايكم كمان
انا من النوع الهذار يعني اول مايجي زوجي من العمل ما قفل فمي من هرج لهوش ل ل ل لين يمل الرجال
وعلى اصحابه ولا يرجع لين يتاكد اني بسابع نومه :06:
مليت قلت خلص هذي العشرة الاواخر خليني اسك فمي بس 10 ايام وبعدين يصير خير لعل وعسى يصير
الموضوع عادة عندي :o
المهم مالكم بالطويله جاه ابو الشباب من برا انا سكت خرجنا انا ساكته وجواي نار تغلي وتفكيري شغال
المهم الاخ قال كلمه انا انفجرت طلعت كل مكنون صدري ويح قلبي وين راح الصمت :hahaha:
ثاني يوم جلست على الكمبيوتر وهو بدوام اندب حظي معقوله صرت مقدر اسكت معقوله
بعدين النت كان فيه مشكله بالشبكه وماكان شغال قمت فتحت المفكرة وصرت اكتب انا امس ليش كنت زعلانه
منه كتبت كل الاسباب ومبررت الزعل وهوبايش غلط وايش النقاط الى له والى عليه اوكي:32:
جاه الحبيب من الدوام وانا ساكته قومت نفسي بس مو مثل قبل كل ما قال كلمه او سآل سؤال ارد قد السؤال
من دون زوايد الا فيما ندر وامسك نفسي بسرعه بس كل الى كنت افكر فيه لمن يقول كلمه تزعلني ان متى
افتح المفكرة واكتب الكلام هذا الموهم انا الان ابي منك تعلمون طرق تسهل عليه الصمت اولا لاني شكلي راح اعتمدة
عندي :p
ثانيآ المفكرة راح استمر اكتب فيها لين يوم العيد بآذن الله بعد العيد راح انزل لأهلي ان شاء الله لمدة اسبوع
انا بيني وبين زوجي شويت منغصات نحن بالعادة لمن يصير بينا مشكله مهما حولنا نحلها ما بتنحل الا لمن نرسل رسايل
لبعض بالجوال وقتها تنحل طيب انا ايش فكرة فكرة اني اترك له ملحوظة علشان يقراء المفكرة وانا مو موجودة
عنده اسبوع يحول يفكر بالمشاكل الى بينا وانا كمان راح افكر لاني مليت وابي حل ايش رايكم اخليه يشوف المفكرة
اولا :35:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
اب
هذا ماجنته أمي علي
أب لعيونك .. والله فكرة الرسائل جيده .. بس بترك الأمر للأخوات المتزوجات ماعندي فكرة بهالخصوص .. الله يهدي سركم
الطفله النائمه
على حسب اسلوبك بالمفكره يالغلا اذا كان حلو وهادي ومافيه زعل له
ونقاش فيه شويه حب ان شاء الله انها بتكون فيها فايده اذا قراها
وربي يسعدك
طاقية
طاقية
شوفي حبيبتي غلط الوحده تقعد تهذر باالفاضي والمليان على زوجها لان الرجل بطبعه يحب الصمت والهدوووووووووء مو البربره حتى الصمت يخليك فيك ثقل ورزانه وغمووووض وهذا اللي يجذب الزوج وحتى الكلام الزايد يدخلك في مشاكل انت في غنى عنها بس حنا ياالحريم لسانا متبري منا ههههههه وانا اولهم بس في طريقي للتغيير
جمرة سمر
جمرة سمر
الله يعينك ويوفقك