عاشقه عبود
عاشقه عبود
من فين اشتريتيه؟
تتهني بشعرك يارب
بيلسان أم لسان
كيف استخدامو ومايقطع الشعر ؟
أسمى سوسو
أسمى سوسو
غاليتي
تتهني بشعرك ماشاءالله بس حبيت اسالك انتي ماذكرتي الطريقه حقت الفرد وهل له شامبو خاص وكيف طريقة الاستعمال لان عيب الكيراتين له شامبو خاص ونظام معين وهل تقدري تزيتي شعرك وتحطي حنا او صبغه مع هالفرد لاني مااحب الصبغات ابداااا ياليت تفيدينا بارك الله فيك
بحرعسل
بحرعسل
غاليتي تتهني بشعرك ماشاءالله بس حبيت اسالك انتي ماذكرتي الطريقه حقت الفرد وهل له شامبو خاص وكيف طريقة الاستعمال لان عيب الكيراتين له شامبو خاص ونظام معين وهل تقدري تزيتي شعرك وتحطي حنا او صبغه مع هالفرد لاني مااحب الصبغات ابداااا ياليت تفيدينا بارك الله فيك
غاليتي تتهني بشعرك ماشاءالله بس حبيت اسالك انتي ماذكرتي الطريقه حقت الفرد وهل له شامبو خاص وكيف...
يبارك فيك ياعسل

تسلمي ياسكر اشتريتو من بازار

مكتوب عليه كل شي --أساسآ أنا شعري يتساقط بس الحمد لله مو زي الفرد اللي بالصالونات يقطع الشعر

والله اللي اشتريتو منو على لسانو وربي يشهد عليا قال عادي حتى الشعر المصبوغ

يهنيكي فعمرك يارب
طريقتو ع نفس العلبه مكتوبه ومالو شامبو معين ولانظام وممكن تزيتي شعرك عادي بس الحنه ماأنصح فيها لأنها أساسآ تنشف الشعر وصبغه ماأقدر أفيدك وشاكره مرورك
شمعة دنيتي أنت
يبارك فيك ياعسل تسلمي ياسكر اشتريتو من بازار مكتوب عليه كل شي --أساسآ أنا شعري يتساقط بس الحمد لله مو زي الفرد اللي بالصالونات يقطع الشعر والله اللي اشتريتو منو على لسانو وربي يشهد عليا قال عادي حتى الشعر المصبوغ يهنيكي فعمرك يارب طريقتو ع نفس العلبه مكتوبه ومالو شامبو معين ولانظام وممكن تزيتي شعرك عادي بس الحنه ماأنصح فيها لأنها أساسآ تنشف الشعر وصبغه ماأقدر أفيدك وشاكره مرورك
يبارك فيك ياعسل تسلمي ياسكر اشتريتو من بازار مكتوب عليه كل شي --أساسآ أنا شعري يتساقط بس...
تتهنين بشعرك

بس ما طلعت الصور

اكتبي اسمه بالتفصيل