الله يوفقها الي تساعدني ويسهل اولادتها وتقوم بسلامه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركن بنات ان شاء الله بخير اللي حملن لله يثبت حملهن واللي قرب موعد ولادتهن الله يقومهن بسلامه اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب بنات اللي سوت حقن مجهري او اطفال انابيب وربي رزقها وش الاكل الي كانت تاكله بالوجبات الفطور والغداء والعشاء او حتى لو كانت وجبه واحده السوال للي جربن الله يجزاهن خير لان انا قرائت برنامج المس فيفا لله يوفقها جعله الله بميزان حسناتها بس حبيت اسال عشان الافاده وعندي سوال ثاني اللي عندها ارتفاع بهرمون الحليب وش تشرب بدل القرفه لان عارفات ان القرفه ترفع هرموون الحليب لان انا اذا شربتها يرتفع عندي وهذا من خلال تجربتي الخاصه لان انا باخر الاسبوع تنزل الدوره الله يكرمكن وابدء البرنامج العلاجي واخذ الابر المنشطه وموعارفه وش اشرب عشان مايكون في بقايا في الرحم من الدوره لان ابر التنشيط ماتنزل الدوره زين ولكن جزيل الشكر واذانجحت وحملت ان شاء لله بكتب وش اللي عملته بالتفصيل للفائده لان مشيت ع كلام مس فيفا بل كامل وضفت حاجات من عندي ودعووووووووووووواتكم لي بالتوفيق والذريه الصالحه
16
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردةجوري2010
وردةجوري2010
ناس دخلت ولا ردولي لو بالدعاء
كالوري
كالوري
الله يرزقك الحمل السليم الثابت ويفرح قلبك بشوفة ضناك

للرفع
@كلي شموخ@
@كلي شموخ@
الله يرزقك الحمل السليم الثابت ويفرح قلبك بشوفة ضناك

للرفع
نايس جيرل
نايس جيرل
ربي يرزقك احلى توئم ,,,,,,,,,,,,,
البادية الحرة
الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب
حبيبتي انا اخذت ايام الدورة الثلاث الاولى ( حبة بركة- كمون - مره-رشاد-حلبه ) مطحونه ملعقة صغيرة مع قليل عسل وبعدها كاس ماء على الريق وحملت على طول - ترى المر ينظف زين بس يكون بحجم حبة الحمص ومطحون والله يكتبلك الخير ادعيلي ربي يتمملي حملي على خير