ام دحوومي1412
ام دحوومي1412
ذكرتيني ب زوجي يقول لازم تحترمينهم وماتصرخين عليهم عشان يحترمونك طيب عيالك يجبون المرض شسوي فيهم وفيهم برود مو طبيعي اه بس الله يصلحهم ويهديهم

الحال من بعضه كلهم كذا
بس زوجي فيه طبع مو زين اذا سووا شي خطا مايقول لهم عيب لا عادي عنده بس يقول انتي مفروض تعلمينهم انا مايصير اقول لهم شي عشان مايكرهوني قلت له في فرق بين التربيه و الحنيه الخطا خطا و صح صح علمهم كذا وصارخ عليهم بوقت الخطا
اسراررررر
اسراررررر
يجيب الهم ولا جاي توه معه فول وتميس يقول قومي افطري نسي كلامه وصياحه علي مالت عليه عديم الاحساس
يجيب الهم ولا جاي توه معه فول وتميس يقول قومي افطري نسي كلامه وصياحه علي مالت عليه عديم الاحساس
ههههه تراه جاي يراضيك
هم كذا اغلبهم مايعتذروا مباشره بس هذا اسلوب اني افكر فيكي
ميمو1403
ميمو1403
يختي وسعي صدرتس وحاولي تطولين بالتس ع الصبح ادري انتس تعبانه وتعانين مالتس الا الصبر
ولاقال لتس شي قولي خلاص قوم بشغلي لو مره عشان تحس فيني
قولي الحرمه تتعب في بيتها وشغل بيتها وعيالها وهذا غير الطبخ وغدا وعشا حسسيه بهالشي
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
ياعمري الحياه يبغالها صبر والتربيه والاهتمام بالاولاد يبغاله جهاد ماراح اعلق على تصرف زوجك لان كان المفروض يحتويك وقت عصبيتك لكن ح اعلق على تصرفك تعتقدي اولادك لما يروحو للمدرسه وانتي حاضنتهم ومبوستهم قبل مايطلعو حتكون نفسيتهم نفس لما يخرجو بصراخ وعصبيه ؟؟ والله يا امهات اولادنا اذا مالقو الحنان عندنا محايلاقونه برا حتا من الاب محايلقون لان مافي زي الام جاهدو نفسكم على اظهار حبكم لهم وبردو قلوبكم واتحملووو هم مايدرون عن كمية حبنا لهم لو ما اظهرنا هذا الحب لهم
منوش أم شعر منكوش
  • الله يفرج همك.