**حلا السعوديه**
بنات وش اسمها بلفراشه
أم زايد1
أم زايد1
اول مره اسمع ان حسابات المتوفين تكون مستمرة حتى بعد وفاتهم من البداية كلامها كذب اكيد تكذب عليك في الحساب تأكدي من صحة كلامها وهذول مايجون الا بالعين الحمرا والقوة لاتسكتي على حقك حتى اذا كان ريال واحدة ياليت يابنات تعطوا لهذول النصابين درس تأديبي صحيح ان الله قادر ان يأخذ حقك منها والاحتساب عند الله لكن هولاء لايعرفون لادين ولااخلاق لازم احد يوقفهم عند حدهم بدل ان يمارسوا النصب على الغير حتى اذا حولت الفلوس ايش ذنبك انتي هي مجبرة تعوضك وتعطيك كل فلس اخذته واللي تكذب وتنصب اكيد بتكذب في كل كلامها ياليت تبلغي عنها حتى تكون عبره لغيرها وكل التاجرات الشرفاء نصيحة كونوا من المؤمنين الاقوياء واي نصابة او نصاب بلغوا عنهم حتى يكونوا عبره لغيرهم وان شاء الله اللي يشتغلوا في البنك الاهلي يساعدوك مابغى هذه النصابة او غيرها يسرحوا ويمرحوا في النصب ولااحد يحاسبهم ومافي رادع لهم والله يكون معك
اول مره اسمع ان حسابات المتوفين تكون مستمرة حتى بعد وفاتهم من البداية كلامها كذب اكيد تكذب...
فديتيج الرجال مات من قريب اتوقع بعد رمضان ونحن حولنا ليها الفلوس في رمضان
أم زايد1
أم زايد1
ههههههههههههههههاي يامزايد انا بعد راسلتها بس قلت لها عطيني رووس اقلام بالاول وعقب اقرر اخذ الفكرة والا لا؟؟ طنشتني .. وبعدها بكم يوم راسلتني انه بنات واي يبون الفكرة وانه ااذا انا ابغيها بتخليها لي ما عاد رديت والحمدالله خيرة لي سبحان الله الله يرد لج حقج منها يارب ويوفقج
ههههههههههههههههاي يامزايد انا بعد راسلتها بس قلت لها عطيني رووس اقلام بالاول وعقب...
سبحان الله ياام تركي ربي انقذك من نصبها :) وبالنسبه لحقي اذا مااخذته في الدنيا باخذه في الاخره وبعتبره صدقه وفدوى على نفسي وعيالي وزوجي
أم زايد1
أم زايد1
بنات وش اسمها بلفراشه
بنات وش اسمها بلفراشه
اسمها طويل بالانجليزي مااتذكره والله اتوقع بنت شقيه او بنوته شقيه مااتذكره بس كانت عارضه مكياج 5درزن ب800ريال وبعد عارضه انها بتسوي ليكي تصاميم فساتين تشبه التصاميم العالميه ب700ريال او ب800 وبعد انها تسوي ليكي لانجرهات وملابس رقص ومن هذه الاشياء وكانت بعد منزله موضوع انها عندها افكار جديده من الف الى 2500 والى 3000 الف عن العاب زوجيه جديده اكيد دخلتي على مواضيعها لاني انا كنت ادخل على مواضيعها وماكنت اعرفها اللهم كيف عرفتها دخلت على موضوعي للتمره في الفراشه وكاتبه هناك رد وشفت توقيعها عن الالعاب الزوجيه ويوم دخلت عرفتها جلست ادخل على مواضيعها كلها واشوف ردها للبنات تاكدت انها هي بس انشغلت فتره وراسلت الاداره عشان يتاكدون من الاميل وخبرتهم القصه طلعت هي للاسف ...حتى في الفراشه البنات منزلين عنها موضوع كامل هناك قبل ماانا انزل عنها .....
نجدية ماتهاب
نجدية ماتهاب
اول مره اسمع ان حسابات المتوفين تكون مستمرة حتى بعد وفاتهم من البداية كلامها كذب اكيد تكذب عليك في الحساب تأكدي من صحة كلامها وهذول مايجون الا بالعين الحمرا والقوة لاتسكتي على حقك حتى اذا كان ريال واحدة ياليت يابنات تعطوا لهذول النصابين درس تأديبي صحيح ان الله قادر ان يأخذ حقك منها والاحتساب عند الله لكن هولاء لايعرفون لادين ولااخلاق لازم احد يوقفهم عند حدهم بدل ان يمارسوا النصب على الغير حتى اذا حولت الفلوس ايش ذنبك انتي هي مجبرة تعوضك وتعطيك كل فلس اخذته واللي تكذب وتنصب اكيد بتكذب في كل كلامها ياليت تبلغي عنها حتى تكون عبره لغيرها وكل التاجرات الشرفاء نصيحة كونوا من المؤمنين الاقوياء واي نصابة او نصاب بلغوا عنهم حتى يكونوا عبره لغيرهم وان شاء الله اللي يشتغلوا في البنك الاهلي يساعدوك مابغى هذه النصابة او غيرها يسرحوا ويمرحوا في النصب ولااحد يحاسبهم ومافي رادع لهم والله يكون معك
اول مره اسمع ان حسابات المتوفين تكون مستمرة حتى بعد وفاتهم من البداية كلامها كذب اكيد تكذب...
انا مع الاخت لازم ياام زايد ماتسكتي عن حقك حتى لو كان ريال
مشكلتنا ان احنا طيبين بزياده ساعات لحد الأستغفال
والله صاحب محل مثلا استغفلني وخذ مني خمسه ريال مش مشكله ماتسوى نشكي عليه وهلما جرا
لا لازم يكون لنا موقف حتى لو ماقدرنا ناخذ حقنا يكفي نوقف هالاشكال عند حدها !!
ولا راح تستمر وتستمر منك الف ومن فلان الف وشوفي بعدها كم تحصل
يكفي ان تخلي هالاشكال تفكر مليون مره قبل ماتسرق!!

وثانيا لاتعتمدي ع كلامها مات ومدري ايش..
اطلبي مساعده من الاخوات اللي ممكن تعرف احد يشتغل في البنك الأهلي ..
ليتأكد من كل بيناتها ومعلومات الحساب..
وممكن تجمعي جميع المتضررات وتشوفوا الحسابات اللي ارسلتها لكم فممكن تقدروا تسجلوا عليها موقف..

وبرضو اكتبي اسم صاحب الحساب هنا ....... حتى يكونوا الاخوات على حذر ..
فممكن انها تغير اسم صاحب الحساب بس ممكن يكون الاسم الجديد موافق للأسم الجديد..
عشان يتم تضييق الخناق على هذه الأشكال.......

واخيرا ان كانت تقرا هذا الموضوع وتقرأ الردود ..
فأقول لك حسبي الله ونعم الوكيل فيك..
جعل مااخذتيه من مال حرام جعله نار تاكلينه في بطنك يوم القيامة ..