ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

ملاحظه ... ومابي احد يزعل مني

الفن والأشغال اليدوية

الحمدالله ان قسمنا اصبح مليان بالخبيرات والفنانات

ما شاء الله عليهم

والواحد يسعد بوجودهم وبافكارهم الرائعه والجديده والمميزه

لكن للاسف كثير ما اشوف البنات يعرضون الصور من غير ما يكتبون بعض التفاصيل

والتفاصيل ماتاخذ كم جمله مو شرط يكون الشرح بالصووووووووور

ومابي احد يزعل من صراحتي لاني اول مادخلت عالم حواء علموني المشرفات هذا الكلام ... كانو المشرفات يرسلون لي رسائل خاصه وينبهوني على هذا الشي اني ما احط اي عمل فني من غير ما اكتب عليه تعليق او التفاصيل البسيطه التي تشرح العمل ... لكن للاسف مشرفاتنا الحين كل وحده وعندها ظروفها وماتقدر تتابع الكل

ويحز بالنفس اني اجد كثير من الاعمال بدووووووووووون شرح توضح تفاصيل العمل الا اذا اطلبو البنات التفاصيل منها تكتبها ويكون الرد في الصفحه الثانيه او الثالثه وما تنتبه البنت للرد لانه مو موجود مع العمل ويصبح السؤال متكرر مابين البنات (اين تفاصيل العمل)

ياليييييييييييييييت ما يتكرر هالشي يا بنات نبي صور العمل مع التفاصييييييييييل بالكتابه مو شرط تكون التفاصيل مصوره

وما كتبت هذا الكلام الا لحرصي لاكمال اعمالكم الرائعه بالصور والشرح بالكتابه

كنت كاتبه هذا الموضوع من فتره وراح الارشيف وحبيت اعيده للانتباه ولتعم الفائده للجميع ولحرصي على عرض الاعمال

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=509579
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.رنا
د.رنا
شكرا يا أم عزيزان وجزاك الله خير على التنبيه والله يعطيهم العافيه المشرفات يمكن البنات وخاصه الجديدات بالمنتدى ما يتوقعو انه عملهم ينال الاعجاب عشان هيك ما يشرحو الطريقه او يتوقعو انه الفكره سهله ما تحتاج لكن متل ما قلت شوي شرح بسيط يسد حاجه واكيد ما حد يزعل من فنانه المنتدى وحبيبه الكل وهي تريد صالح البنات والافضل للمنتدى:26:الله يبارك فيك ويخليك لنا وان شاء الله نفيد ونستفيد قدر الامكان
Mama zozo
Mama zozo
بارك الله فيك ام عزيزان

تصدقى من كتر مالقيت الاختصار فى الشرح
او العمل فقط تخيلت ان هذا المطلوب

لدرجه كنت بحاول اجد الجمل القصيره جدا للشرح

وخصوصا ان اكثر اعمالى غير مصوره المراحل

لانى كنت بعمل العمل واصوره صوره واحده

للعرض فى الندوات ومعى العينه اشرح عليها

وكمان انا مش خبيره فى النت والروابط وهذه الاشياء المساعده

والله طمنتينى
مش هرغى كتير بس على الاقل اشرح
الامل2000
الامل2000
شكرا يا ام عزيزان قلبك علينا هه ابنزل موضوع باذن الله وابكتب عليه التفاصيل
ولا يكون خاطرك الا طيب مو انتي راعية الجمايل
rwaby
rwaby
شكرا لكي ام عزير ان مع اني حاسة اني من بين البنات اللي تقصديهم لان هذا الموضوع جاء بعد ردك علي في احد مواضيعي 0 بس مثل ماقالت د0رنا كنت اتوقع ان الاعمال واضحة وماتحتاج شرح لكن لو احد طلب مني اي توضيح اكيد ماكنت حتاخر مع ان الاعمال كلها قديمة عندي ومافي صور لخطواتها لكن تقريبا الفكرة الاساسية ماخوذة من هذا المنتدى والله لايجيب زعل مهما كان فنحن اخوة في هذا المنتدى
miss-violit
miss-violit
شكرا يا ام عزيزان على ملاحظتك وان شاء الله نتبعها ولا احد يقدر يزعل منك