*ساندريلا*
*ساندريلا*
غاية الزين فيه بنات من الشرقية كانوا معانا في الدورة اللي كانت بالشركة الاكاديمية من الدمام بالنسبة للدورات تكون في الشركة بالرياض اما المقابلة ماعندي فكرة ودورة المنتسوري في الشركة بالرياض وكانت مدتها اسبوعين ما قدمت عليها لانها غالية بثلاث الاف والمدة قصيرة وغير كافية لتعلم المنسوري انا ادور في النت اذا كان في دورات مدتها اكثر
غاية الزين فيه بنات من الشرقية كانوا معانا في الدورة اللي كانت بالشركة الاكاديمية من الدمام...

gammora2004 بشري وش صار عليك؟ اتفقتي مع الشركه اللي تسوي كل شي ..
اناقاعده افكراتفق معاهم بس مدري كم النسبه اللي ياخذونها؟ وش تنصحيني فيه؟؟؟؟
ووين الموقع اللي لقيتي اعلانهم فيه؟
وبالتوفيق:26:
gammora2004
gammora2004
ساندريلا للان ما لقوا المبنى المناسب بس اتمنى هذا الاسبوع *****الله يوافقون البلدية والايجارات نار
نسبتهم عشرة في المية واذا بيتكفلون بالتشغيل على طول عشرين من صافي الارباح في البداية تشوفينها كثير بس طريقتهم متطورةومنظمه انا مااسويلهم دعايه لاني مثلكم فقط سمعت عنهم من المنتديات بس ظروفي ماتسمحلي اني اباشر كل شيء وبالاضافة ان زوجي رفع يده من البدايه ومافي احد يساعدني استخرت الله وكلمتهم كلميهم وهم بيرسلون لك ايميل يشرحون لك كل خدماتهم بالتفصيل وقولي لهم ابي ارقام بنات تعاملوا معكم كلميهم ما خطرتلي الفكرة الا بعدين والله يوفق الجميع
*ساندريلا*
*ساندريلا*
ساندريلا للان ما لقوا المبنى المناسب بس اتمنى هذا الاسبوع *****الله يوافقون البلدية والايجارات نار نسبتهم عشرة في المية واذا بيتكفلون بالتشغيل على طول عشرين من صافي الارباح في البداية تشوفينها كثير بس طريقتهم متطورةومنظمه انا مااسويلهم دعايه لاني مثلكم فقط سمعت عنهم من المنتديات بس ظروفي ماتسمحلي اني اباشر كل شيء وبالاضافة ان زوجي رفع يده من البدايه ومافي احد يساعدني استخرت الله وكلمتهم كلميهم وهم بيرسلون لك ايميل يشرحون لك كل خدماتهم بالتفصيل وقولي لهم ابي ارقام بنات تعاملوا معكم كلميهم ما خطرتلي الفكرة الا بعدين والله يوفق الجميع
ساندريلا للان ما لقوا المبنى المناسب بس اتمنى هذا الاسبوع *****الله يوافقون البلدية والايجارات...
gammora2004
الله يسعدك ويوفقك على هالمعلومات.. انا اشوف انه
كويس 10%استمري لو نقعد ننتظر رجالنا ما سوينا شي .. انا مو متزوجه بس عندي بابا الله يطول بعمره مو فاضي يروح ويجي فعشان كذا انا قلت بستخير واتعامل معهم..
يارب ياقدير اسالك باسمك الاعظم انك تجعلهم يلاقون لك مبنى يارب ..ان شاء الله تبشرينا قريب بالمبنى الله يوفقك..
النبع الخجول
النبع الخجول
أدعوا لنا بظهر الغيب أن الله يرفع ملافاتنا الى البنك عن قريب المده طالت واحنا خايفين
كندا وبس
كندا وبس
بنات من عده فكرة عن المساحة المطلوبة للفناء الخارجي ؟؟؟هل هي 300او 350