مشاريع ناجحه تعالوا نتبادل التجارب ونستفيد

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ياحوائيات

فكرة الموضوع ان كل وحده جربت مشروع معين او لاحظت نتائجه من قريب تخبرنا كي تعم الفائده

يمكن في اخت لنا تفكر بنفس المشروع وتشوف تجاربكم وتعرف هي مقدمه على ايش

اي مشروع جربتوه او لاحظتوه عن قرب وتعرفون تفاصيله اذكروه لنا

سأبدا بمشروع تقليدي وهو مشروع مغسلة ملابس

راس مال المشروع خمسين الف شامله تكاليف المعدات الجديده والدفعه الاولى من الايجار ( نص سنه)

دخله الشهري المتوقع 3 الاف ريال اذا كان الموقع ممتاز والعماله جيده وقابل للزياده

طبعا المفروض اكثر لكن العمال مايقبلون تحاسبينهم باليوميه يعطونك المبلغ كل اخر شهر والباقي لهم ولا ماراح يمشون الشغل تمام وهي طريقه افيد اذا كان ماعندك احد يتابعهم باستمرار

مميزات المشروع مايحتاج مصاريف كثير وطلبات

واهم اسباب نجاحه بعد توفيق الله الموقع والعماله

حبيت افيدكم بتجربتي ولاتحرمونا من تجاربكم

والله يوفقكم
78
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولنار هانم
جولنار هانم
حياك الله يا اخت اهازيج المطر ..

عزيزتي .. من ناحية مشروع (مغسلة الملابس )

اذا اني بتخسر مبلغ وقدره 50 الف .. على امل احصل على دخل (صافي ربح ) 3000 ريال ...فقط ...

في نظري مشروع فاشل جداً
مع احترامي لك .

الافضل .
اطلع فيزة بـ2000 ريال وابيعها على عامل بـ7000 ريال و اخليه يترزق الله في البلد و يدفع لي كل شهر 3000 ريال .
لا تعب ولا تكلفة ولا مسؤولية بلدية ولا الغرفة التجارية .

بس اللي يبي مشورع صح .
اما مطاعم .
اما مشاغل
اما مشروع توصيل .
او حتى مشروع الطبخ المنزلي .

مشروع بتكلف عليه مبلغ اكثر من 20 الف ... انتظر منه صافي ربح اكثر من 5000 ريال بالشهر .

مشكورة اختي على طرحك الموضوع وتقبلي رأيي بصرد رحب .
أهازيج المطر
أهازيج المطر
حياك الله يا اخت اهازيج المطر .. عزيزتي .. من ناحية مشروع (مغسلة الملابس ) اذا اني بتخسر مبلغ وقدره 50 الف .. على امل احصل على دخل (صافي ربح ) 3000 ريال ...فقط ... في نظري مشروع فاشل جداً مع احترامي لك . الافضل . اطلع فيزة بـ2000 ريال وابيعها على عامل بـ7000 ريال و اخليه يترزق الله في البلد و يدفع لي كل شهر 3000 ريال . لا تعب ولا تكلفة ولا مسؤولية بلدية ولا الغرفة التجارية . بس اللي يبي مشورع صح . اما مطاعم . اما مشاغل اما مشروع توصيل . او حتى مشروع الطبخ المنزلي . مشروع بتكلف عليه مبلغ اكثر من 20 الف ... انتظر منه صافي ربح اكثر من 5000 ريال بالشهر . مشكورة اختي على طرحك الموضوع وتقبلي رأيي بصرد رحب .
حياك الله يا اخت اهازيج المطر .. عزيزتي .. من ناحية مشروع (مغسلة الملابس ) اذا اني بتخسر مبلغ...
هلا اختي جولنار هانم; قليل دائم خير من كثير منقطع

والمشروع الناجح لايعني الدخل العالي على كل حال يمكن يكون دخل المشروع عالي ومن جهه ثانيه مصاريفه اكثر

فهالحاله وش استفيد؟ وانا ذكرت ان تكاليف مشروع المغسله تكاليف الادوات مع الايجار يعني ادوات جديده

وايجار نص سنه :icon28: وارتاحي فبيتك كل شهر تعالي استلمي 3000 الاف والتكاليف تعاليق ملابس وفواتير

المطعم يحتاج لطلبات كثيره جدا شبه يوميه المشغل كذلك تكاليف ومتابعه مشروع الطبخ ايضا لو توسع

وصاير عندك زباين ماتلحقين وتبين عاملات وسواق للتوصيل:09: احسبيها من كل الجهات لاتستهيني بامر 3000

اماطريقة بيع الفيز فغير جائزه شرعا

شكرا على مداخلتك اللطيفه
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
اب
المتميزة كول
المتميزة كول
يالله نبغى افكااار ومشاريع حلوووة
عذاابي
عذاابي
مافيه احسن من مشر وع الطبخ في البيت