خربت مجلس الرجال وفقدة الثقه بنفسي

المنزل والديكور

يابنات حواء وش اسوي بنفسي فقدة الثقه بنفسي ساعدوني احس اني وحده مزعزعه ابي رايكم فيني اابيكم تحكمون انا زوجي قالي اختاري الوان لمجلس الرجال تتتتتتكون الون فاتحه وغير عاديه ابغى تبدعي فيه وسافر بحكم العمل وتكل على الله ثم علي بعدين جبنا الالوان انا والاولاد وبعد نقاش قالو قرري انتي فقررت لون ارنج على باهت وفوق سكري الدهان دهن ابو هنود لون صارخ برتقالي يوجع العيون يوم راح وانصدمت من هاذا الون القوي جت امي وشافت المجلس وهات ياتجريح ويوم جاء زوجي كمان هات ياتجريح وقال انا غلطان الي خذيت رايك وخليه ماني مغيره خلي الناس تضحك عليك ولما بعد ايام كان مشغول جبت الدهان واخترت لون بني كافي وحطلي لون بني عنابي وصرخت يوم خلص من الدهان وانصدمت وقعدت ابكي وش موقفي عند زوجي جيت ابكحلها واعميتها واحس اني خلاص احس اني متحطمه نفسيتي كيف احل هاذي المشكله وكيف ارجع ثقت زوجي بي بعد هاذي الخبصه الي خبصتها ساعدوني بجلسه تصميم حلو او حركه حلوه الوان ادخلها على هاذي الالوان حتى عندي مكان اشاشه حطيته لون بني عنابي فكرة اغيره واحطه حجر وش رايكم
36
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صرقعة بنت
صرقعة بنت
الله يعينك يالغالية بس لو انتى تصورى الغرفة نشوفها بعدين نقول راينا حلو فكرتكى عند الشاشة تحطى حجر واللون الجدران الاخرى حطى لون فاتح يعطى راحة واتساع للغرفة اتمنى يالغالية اكون افدتك
ماسيه ,,
ماسيه ,,
لا يا قلبي .. عاااااااااااااااااااادي جدا .. الغلط من الهندي .. ما سوا على طلبك يعني مو ذوقك ..
اكيد انك ذويقه وان شاءالله بتسوين اللي تبين ... لكن الأفضل تجيبون عامل فاهم صح مو اي صباغ والسلام ..
برق الحياة
برق الحياة
شكرا على الرد المجلس القسم الي فوق سكري فاتح والي تحت بني عنابي بس والله ماعرف انزل الصور كان نزلته المشكله زوجي يقول اذا غيرتي شي ياويلك وانا مادمها خربانه اتفقت اضع مكان الشاشه رسم حجر بس ابغى اقل تكلفه يكفي خسائر والبهذله الي انافبها ايغى افكار من اهل الافكار الحلوه او جلسه الوانها نتاسبه للون المجلس
برق الحياة
برق الحياة
وشكرا على جبر الخاطر الله يجبر بخواطركم واذا حصل قريب انزل الصور وتقولولي رايكم
لولي احلى
لولي احلى
الله يعينك ..
رفع ..