اللي مو مسااافره بعيالها معها برى تطمني

السياحة والسفر

كيفكم اخواتي والله ضااايق صدري حيل قرررنا اناوزوجي انا نروح مصر هذي السنه واشرط علي اني مااخذ بنتي عمرها 3سنوات يقول خليها عند اهلك اهلي يحبونها ظلمتهم شينه بس انا بروح حول شهر ومعي ولدي عمره 5سنوات وحجز التذاكر وخلصنا بس مااقدر اناقشه بموضوع بنتي وانااا مهتمه ويقول وشلون نبي نقدر على طفلين ومصر زي منتو عارفين زحمه قلت مالي الى الله ثم انتم ويكون منكم احد مانوى يسافر بعياله على شان نوسع صدور بعض
74
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كرشه
ام كرشه
انا من الناس الي اسافر برا دائما ولا اودي معي ولدي لانه صغير
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
مشكوره احتي ام كرشه وبانتظار الاخوات
فراشه حنطيه
فراشه حنطيه
مع احترامي لك فيك شوي انانيه
وشلون يجيلك نفس تنبسطين وتأكلين وبنتك مو معك
واللي يقهر اكثر انك ماخذه الولد ومخليتها اكيد بيضيق صدرها
وبتفقدكم وبتفقد اخوها وماراح تنبسط حتى لو اهلك يموتون فيها
توكلي على الله وخذيها معكم ومصر مافيها خوف على الاطفال ابدااااااااااا
انا رحت لها من شهر وكان معي طفلين اصغر من ولدك وماضرني
والمصريين طبعهم حنونين وطيبين لما يطيح طفلك او يصير له شي لاسمح الله
تلاقينهم يساعدونه قبلك
وان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامه وتكتبين لنا تقرير عن سفرتكم
وبالتوفيق
المتميزه 2
المتميزه 2
عادي حبيبتي وسعي صدرك
هالدنيا فانيه
واذا البنت متقبله انها تجلس عند اهلك ليش لا
ليه تحسبووها اناانيه
طيعي رغبة زووجك
والبنت لسا مو مره تفهم حتى نقوول بتغار من اخووها

اختي اذا سافرت بره ماتاخذ بنتها
تجيب بنتها عندنا وتكوون البنت اكثثر من مبسووطه بوجوودها معانا
اذا تبغي الي يريحك
استخيري يالغاليه والخيره فيما اختاره الله ..
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
مع احترامي لك فيك شوي انانيه وشلون يجيلك نفس تنبسطين وتأكلين وبنتك مو معك واللي يقهر اكثر انك ماخذه الولد ومخليتها اكيد بيضيق صدرها وبتفقدكم وبتفقد اخوها وماراح تنبسط حتى لو اهلك يموتون فيها توكلي على الله وخذيها معكم ومصر مافيها خوف على الاطفال ابدااااااااااا انا رحت لها من شهر وكان معي طفلين اصغر من ولدك وماضرني والمصريين طبعهم حنونين وطيبين لما يطيح طفلك او يصير له شي لاسمح الله تلاقينهم يساعدونه قبلك وان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامه وتكتبين لنا تقرير عن سفرتكم وبالتوفيق
مع احترامي لك فيك شوي انانيه وشلون يجيلك نفس تنبسطين وتأكلين وبنتك مو معك واللي يقهر اكثر انك...
حبيبتي فيني اللي مكفيني قلتلك ابوها رافض اذا قلت اباخذها عصب وهي عايشه عند اهلي اكثر الاياااام تجي يوم وتجلس ثلاث ايااام موجالسه معي طول الوقت لكن هالمره ابطول عنها وخااايفه