مشتاقه لسعوديه
انا اذا ما عندك مانع خذيني معاك عاادي////والله اسليكي طووول الطريق قرقرقرقر
انا اذا ما عندك مانع خذيني معاك عاادي////والله اسليكي طووول الطريق قرقرقرقر
حياك والله ياليت نتونس مع بعض ونقرقي لين نوصل بالسلامه
مشتاقه لسعوديه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسلمك ياعسل اسعدني ردك:26:
pretty-alla
pretty-alla
ليتني اروح معاك والله كررررررررررررررررهت الغربة وانا ما صار لي الا اسبوعين من هم لمشكلة لضيقة الحمدلله ع كل حال تكفين اشحنيني مع الاغراض اهم شي ارجع لديرتي لاهلي لبيتي لسعادتي وراحتي اللي فقدتها بمجرد وصولي لسان انتنيو الله يعدي الايام على خير الله يثبتنا على دينه الى ان نلقاه
مشتاقه لسعوديه
ليتني اروح معاك والله كررررررررررررررررهت الغربة وانا ما صار لي الا اسبوعين من هم لمشكلة لضيقة الحمدلله ع كل حال تكفين اشحنيني مع الاغراض اهم شي ارجع لديرتي لاهلي لبيتي لسعادتي وراحتي اللي فقدتها بمجرد وصولي لسان انتنيو الله يعدي الايام على خير الله يثبتنا على دينه الى ان نلقاه
ليتني اروح معاك والله كررررررررررررررررهت الغربة وانا ما صار لي الا اسبوعين من هم لمشكلة لضيقة...
ههههههههه الله يسعدك وسع صدرك هونيها وتهون وانا اختك انا اول سنه جيت امريكا كنت بموت من الاكتئاب والضيقه والسنه الثانيه الحمدلله وفتر وتعدي عيشيها بحلوتها وبعدين تفتكريها ذكريات حلو لاتفوتينها والله يسهل عليك ويشرح صدرك شاكره لك مرورك
سماالعيون
سماالعيون
سبحان الله بنفس اليوم اللي ابسافر فيه بس انا طبعا مو من امريكا انا من ماليزيا بس رحلتي بنفس اليوم .. ولايمكن حنا قبلكم لاننا نسبقكم ب 12 ساعه
بس حبيت اسلم عليك والله يوصلكم بالسلامه ..