سلسالهال
سلسالهال
انا حجزت لاندونيسيا على الخطوط الاماراتيه ولازم اقص التذاكر بكرى وانا ماطلعت جواز سفر سؤالي هل جواز السفر يطول او بنفس اليوم يطلع علمن بأن عندنا جواز قديم لي انا وزوجي منتهي ولازم نجدده
السؤال الثاني وش الاوراق المطلوبه
السؤال الثالث بخصوص الصور كم صوره يبغون وهل فيه مصوره نسائيه لصور الجواز بالرياض
السؤال الرابع انا وزوجي وعيالي 2كلنا بجواز واحد هل الصور المطلوبه لي انا وعيالي تكون جماعيه بصوره وحده او كل واحد لحاله عيالي اعمارهم 3سنوات واربع سنوات
الله يخليكم لازم تردون علي اليوم لان اليله ان شاء الله لازم نروح نصور عشان بكرى نطلع الجواز
تكفون اذا فيه مصوره نسائيه بشرق الرياض قولو لي الله يرضى عليكم واذا مافيه كيف اصور
شهلاء العيون
شهلاء العيون
انا حجزت لاندونيسيا على الخطوط الاماراتيه ولازم اقص التذاكر بكرى وانا ماطلعت جواز سفر سؤالي هل جواز السفر يطول او بنفس اليوم يطلع علمن بأن عندنا جواز قديم لي انا وزوجي منتهي ولازم نجدده السؤال الثاني وش الاوراق المطلوبه السؤال الثالث بخصوص الصور كم صوره يبغون وهل فيه مصوره نسائيه لصور الجواز بالرياض السؤال الرابع انا وزوجي وعيالي 2كلنا بجواز واحد هل الصور المطلوبه لي انا وعيالي تكون جماعيه بصوره وحده او كل واحد لحاله عيالي اعمارهم 3سنوات واربع سنوات الله يخليكم لازم تردون علي اليوم لان اليله ان شاء الله لازم نروح نصور عشان بكرى نطلع الجواز تكفون اذا فيه مصوره نسائيه بشرق الرياض قولو لي الله يرضى عليكم واذا مافيه كيف اصور
انا حجزت لاندونيسيا على الخطوط الاماراتيه ولازم اقص التذاكر بكرى وانا ماطلعت جواز سفر سؤالي هل...
جواز السفر يطلع بعد يوم
الصوره كل واحد لوحده افضل
الاوراق المطلوبه ممكن بطاقة العائله او بطاقتك الشخصيه اذا معك

اما استديو بشرق الرياض مااعرف
الله بسهل سفرتكم
ام اسامه وفهد
ام اسامه وفهد
انا حجزت لاندونيسيا على الخطوط الاماراتيه ولازم اقص التذاكر بكرى وانا ماطلعت جواز سفر سؤالي هل جواز السفر يطول او بنفس اليوم يطلع علمن بأن عندنا جواز قديم لي انا وزوجي منتهي ولازم نجدده السؤال الثاني وش الاوراق المطلوبه السؤال الثالث بخصوص الصور كم صوره يبغون وهل فيه مصوره نسائيه لصور الجواز بالرياض السؤال الرابع انا وزوجي وعيالي 2كلنا بجواز واحد هل الصور المطلوبه لي انا وعيالي تكون جماعيه بصوره وحده او كل واحد لحاله عيالي اعمارهم 3سنوات واربع سنوات الله يخليكم لازم تردون علي اليوم لان اليله ان شاء الله لازم نروح نصور عشان بكرى نطلع الجواز تكفون اذا فيه مصوره نسائيه بشرق الرياض قولو لي الله يرضى عليكم واذا مافيه كيف اصور
انا حجزت لاندونيسيا على الخطوط الاماراتيه ولازم اقص التذاكر بكرى وانا ماطلعت جواز سفر سؤالي هل...
اي استوديو نسائي تقولي لهم صورة جواز
neesar
neesar
رفع لعيونك
=صمت الجروح=
=صمت الجروح=
neesar neesar :
رفع لعيونك
رفع لعيونك
يمكن يطول الجواز يبيله يوم وفي استديو عند ملاهي الروضه اسمه شهد الملكه يطلعون الصور بنفس اليوم واذا مستعجل بعد 5 دقايق :26: