أم وهااااد
أم وهااااد
رفغ
رفغ
الله يرفع قدرك:)
أم وهااااد
أم وهااااد
هاااااااااااااااي ياعسل انا عندي لك طريقة سهله وسرييييعه وفوووق ذلك لذيييييذه وان شاء الله بتدعيلي تفضلي وعطيني رأيكhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3299659
هاااااااااااااااي ياعسل انا عندي لك طريقة سهله وسرييييعه وفوووق ذلك لذيييييذه وان شاء الله...
طريقتك واااضحه وسهله مره بأجربها لأني حبيتها من يوم قلتي البيك:)
أم وهااااد
أم وهااااد
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا اله الا انت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام اللهم اني اسالك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد توكلت على الحي الذي لا يموت الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا (دعاء ابراهيم عليه السلام):حسبنا الله ونعم الوكيل رب لا تكلني الى احد ولا تحوجني الى احد واغنني عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد اللهم امين
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا اله الا انت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السماوات والارض ياذا...
اللهم أمين جزاك الله خير:)
انمار444
انمار444
رفع
fatenasj
fatenasj
اي تتبيله تنفع ان شاء الله اهم شي ع التتبيله حطي زنجبيل ضرووووووووووووووووري وبكنج بودر واهم شي تخلينها يوم كاااااااااامل بالثلاجه وصوري لنا عشاك ابي اتفرج
اي تتبيله تنفع ان شاء الله اهم شي ع التتبيله حطي زنجبيل ضرووووووووووووووووري وبكنج بودر واهم...
اشتري بروستد جاهز واحكيلي لجوزك انك انتي اعملتي