تكفون ساعدوني/ اهلا بك في تجمع الوسواس

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ..

أتمنى انكم تساعدوني بقول مشكلتي .. بس مو عارفه وين أكتب موضوعي ولو مكانو مو هنا أطلب من المشرفات ينقلوه المكان المناسب

جدتي قبل سنه كانت تحتضر وقت صلاة الجمعه وأنا كنت جنبها بس ماكنت أدري انها تحتضر بصراحه

ماعمري شفت أحد يموت قدامي المهم كنت الله يكرمكم مره حشرانه أبغى الحمام و بنفس الوقت مابي أتركها

لحالها ورحت الحمام وطلعت و أنا خارجه من الحمام الله يكرمكم أحس في أحد واقف ورايا ويقولي سيبيها

لاتروحين عندها ومو قادره ألتفت وراء كأنو في شي مايخليني ألف رقبتي مدري ايش سار ورحت الغرفه

أجري وقلبي يدق بقوه وخاايفه وقفت جنبها وهيا تقول روحي عني أنا بروح عند الرسول محمد عليه الصلاة

و السلام و كانت تدفني بيدها تقولي أبعدي روحي هناك أنا بموت وأنا وقتها قلبي يدق بقوه مره أنفجعت

و خقت جلست جنبها مو عارفه ايش أسوي بس رحت اصحي أمي واختي كانو نايمين بعدين أمي تقولي

روحي جيبي مويا زمزم من المطبخ قلتلها والله ما أروح قبل شويا كنت برا وفي أحد كان ورايا فجاه بكيت

كثير جلست أشهق من كثر البكى ويدي ترجف أمي تقولي لاتخافي هدي ملائكه ماتبغاكي تجلسي عندها

عشان تتعب و روحها مابتطلع بسرعه و أمي كبت فيني المويه ع غفله عشان أفوق المهم جدتي تقول نادو عيالي بشوفهم يارب لاتوريني الشر

في عيالي يارب أحفظهم و وفقهم وسهلهم الخير وتستغفر وتدعيلنا وتدعي للناس اللي كانت تحبهم وأختي تقرا

عليها سورة يس و فحاه أبويا جاء من المسجد جلس يقريها آية الكرسي وهيا تردد معاه الين وقفت لسانها و شهدت

الحمدلله ع كل حال اللهم أحسن خاتمتنا ع خير يارب ..

المهم يابنات من هداك اليوم و أنا مو طبيعيه كل مارحت للسيب اللي في الحمام أفتكر لمن رحت وجدتي

تحتضر و أخاف و أحس في أحد ورايا وكل ما أمشي أطالع وراء ولمن أقوم في الليل بروح الحمام نفس

الشي أروح و أرجع و انا أجري وقلبي يدق

بقوه سرت مرررره أخاف وربي ماكنت كدا أول كنت أمشي في الظلام لحالي ومره شجاعه حتى أخواتي

كانو يقولو انتي جنيه ماتخافين من شي عمري ماخفت

من شي الا المره هدي حتى أهلي لاحظو اني سرت أخاف بس ماعمرهم شافوني و أنا اجري و أسوي كل

هدا حاولت اني ما اخاف وجلست كم يوم بس ورجعت أخاف و رحت فتره بيت أختي قلت بغير نفسيتي

جلست عندها اسبوع ورجعت البيت الين اليوم و أنا كدا وربي قبل شويا رحت المطبخ ورجعت أجري وأنا

بموت من الخوف مدري ايش فيني ليه سرت كدا

تكفون ساعدوني أخاف يجيني مرض الوسواس ومايروح مني قولو ايش اسوي عشان أرجع زي أول

وربي أكتب وعيني تدمع مضايقه ع نفسي أمانه لاحد يدخل الموضوع ويكتب رد كله استهزاء

أنا طلبت مساعدتكم مالي بعد الله ثم انتو أبي أرتاح تكفووووون ...:06:
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

بنه وهيل
بنه وهيل
يااختي يابختك ان شاء الله هذي ملائكه
والحمدلله الي شفتيها بخاتمه طيبه
*زهرة2011
*زهرة2011
أختي الكريمة اقرى كثيرا قرآن سوف ترتاحي **** الله
{ألا بذكرِ اللّه تطمئنُّ القلوب}
اكثري من قراة الفاتحة

شوفي موضوعي :
حسن الخاتمة ! http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3590606
اللهم نسالك حسن الخاتمة اللهم توفناو أنت راضي عنا

اعشق ارضك
اعشق ارضك
الله يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها الفردوس الأعلى ، يـ أختي تعوذي من الشيطان واكثري من ذكر الله و قراءة القرآن ولا تعطين الشيطان مجال يوسوس لك ويخوفك .

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
حلاتي في سماري
تسلمو حبايبي جزاكم الله خير

الأخت زهره ماقصرتي الله يسعدك بس أعدريني ما أقدر أرسلك ع الخاص لانه مشاركاتي قليله لازم تكون خمسين ..
$.غنوه.$
$.غنوه.$
الله يرحمها ويغفر لها
حاولي تذكرين الله وتقرين الاذكااار وروحي لراقي وان شاء الله تتحسنين كل هذا وساوس شيطان الله يكفيك ويكفينا شرهم.
دعواااتك بتيسير اموري