و الفجر ..

و الفجر .. @o_alfgr

محررة فضية

ليللتك صيـــنية يا عروسة !!!!! ((للرومانسيات فقط))

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم أخواتي
هذا الموضوع للمتزوجات و الرومانسيات بس اللي يحبوا يغيروا الروتين و يسووا ليالي رومانسية شقية من أنحاء العالم لأزواجهم راح أجيب لكم لانجري بأزياء من مختلف أنحاء العالم و نبتدي بالليلة الصينية ...

جبت لكم 5 أطقم لانجري مثير و مميز بدايزن صيني و ما انعرض من قبل في المنتدى و طبعا وفقا لقوانين المنتدى ما راح أقدر أعرض الصور على العام راح أدزهم للي يطلبوهم على الخاص بس رجاء الله يخليكم الصور للجادات بس لأن ما عندي وقت أرد على 20 طلب في اليوم بس للتسلية
و الأسعار تبدأ من 17 دينار إلى 28 دينار
يعني من 170 ريال إلى 280 ريال

و شوفوا معاي هالملاحظات البسيطة

1- أنا من البحرين

2- الشحن ممكن لأي منطقة

3- سعر الشحن يعتمد على الوزن و على حس اختيار الزبونة
أولا في بريد مسجل و يوصل خلال 10 أيام إلى أسبوعين و كلفته تبدأ من 7 ريال
و ثانيا في البريد الممتاز و يوصل خلال يومين إلى 4 أيام و كلفته تبدأ من 45 ريال

4- الدفع يكون مقدما عن طريق تحويل المبلغ لحسابي في البنك بأي طريقة تختارها الزبونة
تحويل بنكي
أو عن طريق محلات الصرافة
أو ويسترن يونين

5- اللي حابة تطلب ترسل على الخاص رقم صورة الشي اللي تبيه مع بيناتها ( الاسم الثلاثي و العنوان الكامل و رقم تلفون ) و تخبرني لما تحول الفلوس

6- طبعا هذي البضاعة أنا أجيبها من برة و توصلني بعد 10 أيام إلى أسبوعين من تاريخ الطلب لذلك راح أبدأ أجمع طلبياتكم من الحين و أطلبها كل أسبوع يوم الأحد و راح نبدأ إن شاء الله أول طلبية يوم الاحد بتاريخ 15 يناير و لو تجمعت عندي طلبيات كثيرة ممكن أطلبها قبل

7- أنا أحاول أحافظ على مواعيدي مهما كانت الظروف لذلك فأي تأخير يحصل هو بسبب الشحن و ليس بسببي لذلك أرجو المعذرة

8- اللي حابة تعرف السعر بعملة بلدها في امكانها تستخدم محول العملات من موقع الاهو على هالرابط http://finance.yahoo.com/currency?u ما عليج إلا تحطي الرقم و القائمة الأولى هي العملة اللي تبين تحولينها و الثانية تختارين منها عملة بلدج

بانتظاركم
45
2K

هذا الموضوع مغلق.

alyazia75
alyazia75
ممكن الصور
الدمــاني
الدمــاني
الغاليه ممكن الصور
غلا دبي
غلا دبي