SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم

طيب مافيه اعلان في موقعهم؟؟وبالعاده يكون التقديم في شوال...

اللي عندها رابط للاعلان تحطه الله يجزاكم خير
نونه..
نونه..
ياخوات الله يجزاكم خير ,,

وش الشروط ووش هي التخصصات اللي اقدم عليها ,, ياليت لو توضحون لنا بالتفصيل ,,
بريق آلماسة
بريق آلماسة
لا يابناااااااااات أنا متصلة بالعمادة دراسات العليا التقديم من 1/9 إلى 24/9 الطالبات
!! اميرة كلمتي !!
أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك سعود عن فتح باب القبول واستقبال الطلبات للعام الدراسي 1428/1429هـ، في كافة برامج الدراسات العليا المتاحة في الجامعة، وسوف يكون التقديم على النحو التالي:
ـ الطالبات: التقديم اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1/9/1427هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 18/9/1427هـ من الساعة 11 صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا وذلك في مبنى رقم (26) بوابة (2) في مركز الدراسات الجامعية للطالبات في عليشة.
ـ الطلاب: التقديم اعتبارا من يوم السبت الموافق 13/10/1427هـ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 1/11/1427هـ من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا وذلك بعمادة الدراسات العليا مبنى (19) الدور الثاني في مقر الجامعة في الدرعية.
ودعت الجامعة الراغبين والراغبات في التقدم إلى إحضار المستندات التالية:
ـ صورتان مصدقتان من وثيقة التخرج (3 صور للطالبات).
ـ صورتان مصدقتان من السجل الأكاديمي (3 صور لطالبات).
ـ توصيتان أكاديميتان للماجستير وثلاث توصيات للدكتوراه.
ـ صورتان من البطاقة الشخصية (3 صور من دفتر العائلة للطالبات).
ـ أربع صور شخصية مقاس 4×6 "للطلاب فقط".
ـ موافقة جهة العمل على الدراسة "موافقة صريحة بالانتظام بالدراسة لمرحلة الماجستير والتفرغ الكامل لمرحلة الدكتوراه".
ـ موافقة ولي الأمر "للطالبات فقط".
ـ تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالدراسات العليا في الجامعة.
ـ ملفان للطلاب و(3) ملفات للطالبات مشتملة على المستندات المذكورة أعلاه.

لا تنسوني من دعائكم اخواتي .. اني اكمل دراستي العليا بأي جامعة او كلية :)

تكفوون لا تنسوني
أم محـمـد
أم محـمـد
انا كنت ابى اقدم على قسم الوسائل بس قالت لى الموظفه التقديم عليه كثير قدمي على قسم مو مطلوب .. يعنى احسن للقبول واول سنه تمهيديه لو جبتى فيها تقدير حلو تقدرين تحولين .. لكن ما كتب الله انقبل .. يالله ما يدرى من وين الخيره .. انا تقديرى جيد ظروف مريت فيها خلال اول سنه فى الجامعه بس بعدها والله العظيم معدلى الفصلى 4ونص واحيان خمسه لكن التراكمى مو راضى يطلع .. ايش اسوى ؟؟ مو ذنبى .. لكن الحمد لله على كل حاااااااااااااال .. وما حد يدرى وين الخيره