سبدرا1392
سبدرا1392
بالتوفيق ياااااااااااااتاجرات وعقبال ماتصيروا
هاموراااااااااات
@ التميميه @
@ التميميه @
ياحبي لكم استفدت منكم كثيرررررررررر
بس اهم شي في التجاره المثاااااااااااااااابره
بقولكم قصة ابو زوجي كان يشتغل في مجال معين وهو بيع الملابس الرجاليه والشمغ ووووو الخ
وماكان في الرياض الا تقريبا خمس محلات من هالنوع <<<<<<<< هالكلام قبل 40 سنه تقريبا
والان كل اللي كانوا مثله طلعت لهم شركات كبيره واشتهروا وانعرفت اسمائهم
وهو ياعمري فض الشراكه مع اخوانه وخسررررررررررر
وصفى على الحديده
عسى الله يعوض عليه ويرزقه وكل مسلم ومسلمه يااااااااااااااااارب
@ التميميه @
@ التميميه @
موضوع شيق عن اذنك ياصاحبة الموضوع عسى الله يوفقك ويرزقك وكل من
كتبت هنااااااااااااااا لذلك برفعه
upupupupupup
upupupup
upup
up
Ne3Na3a
Ne3Na3a
صراااااااااااحه موضوع رووعه ,, الله يوووووووفقكم ويرزقكم الرزق الحلال
العروسه المميزه
السلام عليكم ورحمة الله

انا عضووه جديده معاكم

عن تجربتي الي قبل سنه ونص كانت تقريبا

اني جمعت مبلغ من مكافأات الجامعه لاني في السعوديه يعطونا مكافات 1000 ريال في الشهر

اخدتها مجموعه تقريبا 8 الاف ريال واستثمرتها اني اتعاملت مع محل شنط تقليد ماركات درجه اولى واكسسوارات روووعه وبعتها وجاتني ارباح حلوه مع اني ماكنت ابالغ في السعر يعني الاكسسوارات ب 10 و15 و30 اذا كثرت سعر الحلق الواحد والشنط ماتكثر عن 200 سعر الشنطه

انا ماكنت اطلع ارباح كتيررررر مرره بس اني استفيد بمبلغ ينفعني

وشلتها وحطيتها في صندوق الرائد قبل ماتنزل الاسهم والحمدلله طلع لي ربح حلو

خرجت الفلوس حقت الاسهم من صندوق الرائد قبل ماتطيح الأسهم بتوصيه من واحد من خيلاني لانو من كبااار الموجودين في السوووووق حق الاسهم وبعدها صرفت الفلوس وماعاد رجعت اشتغل في التجاره

الفكره الي في بالي الآن اني حأفتتح بوتيك صغير في بيتي بعد الزواجى بعد ان تعاملت مع محل فساتين بره السعوديه يخيط لي فساتين على حسب التصاميم الي ابغاها وانا اصمم وارسله التصميم وفي خلال شهر يكون الفستان جااااهز وان شاء الله لمن يجي فستان فرحي راح اعرضه لكم لانو لسع فستاان فرحي ماوصل للسعوديه

اتمنى انو ماتنسرررررررق فكرتي لفساتين الافراح لأني بدأت فيها

واسعار الفساتين مرررررره حلووه يعني مايزيد الفستان عن 7 الاف مع طرحتووو وعلى حسب الكرستالات والتطريز والقماااش المستخدم

اتمنى الي تبغااا فستان فرح تكلمني عالخاااص وربنا يسهل للجميييع وادعوووووووولي انو فستاني يطلع نفس التصميم الحلوو الي انا صممتو

تحيااااتو- اختكم من جده