**ام نواره**
**ام نواره**
^^^^^^^^
اكثر الزباين كذابين هم على بالهم شطاره اذا قالت كذا علشان تخفضين لها
حددي اسعارك وقولي لهم عارفه شغلي وشغل غيري اذا ما عجبكم السعر الله معكم لا تنزلين زياده
حلاوه 20 ريال اول مره اسمع فيها لا يكون الجسم كله
**ام نواره**
**ام نواره**
نفس الؤال ما عليكي امر لاني قريب بافتح مشغل
نفس الؤال ما عليكي امر لاني قريب بافتح مشغل
انا جتني من مده وحده ماتعرف تخيط زين بس اتفقت مع المشغل الي جنبنا عشان تدربها خياطتهم هي ممتازه وعطيتها مبلغ مقابل انها تعلمها وفعلا صارت شاطره

بس بعد ما كملت سنتين سافرت ولا رجعت خسرتني على الفاضي
غلا الروح2007
غلا الروح2007
غلا الروح لا يالغاليه احسبيه اكثر لو علىىى الاقل ب10 ريال زيديه عن الحلاوه هو صح اسرع .......لكن فكري يستهلك كهرباء وماده اللي هي الواكس واذا كانوا يستخدمون اعواد خشب على حسب في ناس يستخدموها للفرد وكمان رول القماش يعني لازم اغلى الواكس احلى تحيه
غلا الروح لا يالغاليه احسبيه اكثر لو علىىى الاقل ب10 ريال زيديه عن الحلاوه هو صح اسرع...
مشكوره يابسكوتة ديما .........على المعلومات يعني الحلاوه نص اليدين عشرين يصير بالواكس ثلاثين صح:26:
بدايه حلم جديد
انا جتني من مده وحده ماتعرف تخيط زين بس اتفقت مع المشغل الي جنبنا عشان تدربها خياطتهم هي ممتازه وعطيتها مبلغ مقابل انها تعلمها وفعلا صارت شاطره بس بعد ما كملت سنتين سافرت ولا رجعت خسرتني على الفاضي
انا جتني من مده وحده ماتعرف تخيط زين بس اتفقت مع المشغل الي جنبنا عشان تدربها خياطتهم هي ممتازه...
كيفكم ياحلوات كيف استعداداتكم للاجازه
لاتشكولي ابكيلكم من ها الزباين
تصورو زبونه يوم الخميس تبينا نسويلها مكياج ب 20:mad:
صراحه انا اكتشفت ان الناس اذا سويتي عروض تطمع فيك مدري وش يبون
وكله كوم واذا جو يقولون المشغل الفلاني ارخص منك كوم
طيب ليه جيتيني روحي له
واكثر شي يقهرني اذا دخلت الزبونه وقالت يالله سولي الخدمه بسرعه ولا بطلع ياسلام مو مكلفه نفسها تنتظر شوي
الله يهديهم ويهدينا يارب
عادتا كيف تستعدون للاجازه هذي اول اجازه صيف تمر على
بدايه حلم جديد
السلام عليكم حابه اسأل أيش أحسن الأنواع للمكاين للمشاغل ؟ ياليت تكتبوا لي اسمها بالعربي والانجليزي والنوعيه وكل شي يخصها . وبصراحه موضوعكم جدا مفيد الله يجزي الخير لكل وحده فيكم
السلام عليكم حابه اسأل أيش أحسن الأنواع للمكاين للمشاغل ؟ ياليت تكتبوا لي اسمها بالعربي...
مكاين جوكي
كانك في الرياض روحي للمحسن فرع النسيم الي يبيع فيه مصري مرره امين ويعلمك وشو الزين وشو الوسط