KF500
KF500
هلابك اختي الكرستاله بالنسبه للمستوى..هم ممتازات وقادرات على الأبداع..بس لازال لديهم عوائق

المجموعه السابقه نفذو بسرعه واقتحموا سوق العمل وهم موظفات يتقاضون من3 الى 7 الاف شهرياً

وهم بالفعل مبدعات بس الفضل مو لي الفضل لله سبحانه ثم لشطارتهم وابداعهم

والمجموعه الحاليه بتنزل لسوق العمل بعد 3 اشهر من الأن

عندي ماكيير للبودي كير والمناكير ممتازه وشاطره وسريعه...مطلوبه للعمل

عندي 3 للشعر ممتازات

عندي وحده صبغات ولازالت تحت التدريب
عندي وحده يدها تتلف بحرير وتعتبر فنانه من الطراز الأول عيبها مزاجيه وغير متفرغه تماماً تفضل العمل بشكل اضافي لأنها موظفه في قطاع لا يخص التجميل

ووحده خاصه للعنايه بالجسم والبشره..مطلوبه للعمل

وباقي انا حالياً غير متفرغه بشكل كامل

بالنسبه للعمل ضمن شروط مكتب العمل ما احد يكره العمل المنظم القائم على عقد يحفظ حقك وحق الطرف الثاني

اوعدك بالتواصل اختي الكرستاله
ranh
ranh
شكرا لك على الموضوع الحلو وان شاء الله كلنا نستفيد منه ومن تجاربكم
KF500
KF500
ranh ranh :
شكــــــــــــــــراً ranhمرورك اسعدني
top elegance
top elegance
موضوعكم رائع وشيق بس ليش ماتكملون ؟؟ترانا مستمتعين جدا
وياليت اذا فيه كوافيره حريفه بالمكياج او الشعر تراسلوني على الخاص للعمل في مشغل بالشرقيه
ايضا محتاجه لخياطه ممتازه
والله يجزاكم كل خير
abora11
abora11
السلام عليكم لكل الغاليات وأخصائيات التجميل
حبيت اشكركم عالموضوع الرائع واتكلم عن تجربتي الشخصية
انا من سورية وزوجي اشتغل هنا في الشرقية وجابنا معاه وكده يوم بعد يوم بديت احس بالملل بعدما كنت كوافيرة ببلدي وعندي زبايني والحمد لله
زوجي كان رافض مبدا الشغل بالمشاغل نهائيا وبديت اقنع فيه لحد ما وافق اني اشتغل ولكن بشرط في البيت وهنا طلعت لي المشكلة اللي ما كنت حاسبتهاوهي
الذوق الخليجي غير تماما عن ذوقنا بسورية التساريح قريبة شوي بس المكياج غيييييييير
وبدا التحدي بيني وبين نفسي
لازم اتعلم واطور نفسي بها الفن ولازم كون قد المسؤولية عشان الزبونة ما تحس باي فرق بين مكياجي ومكياج اي وحدة غيري وفعلا اخذت دورات بالمكباج وتدربت وتدربت وبعدين ابتدو جاراتي يثقون فيني ويطلبون مني احطلهم مكياج وبعدين اخوا تهم واهلهم وبعدين اتوسعت دايرة الزباين وصارو يسالون عني بالمنطقة كلهاوبكدة صارت ثقتي بنفسي كل مرة تزيد والناس تستغرب انتي مو بسعودية ومكياجك كده
والحين والحمدلله فتحت لي مشغل بمنطقة راقية وبفتخر بكل زبونة بتطلع من عندي وهي مرتاحة ومبسوطة وبتبعت اهلها وجيرانها
وبالصبر والتدريب بنحقق كل للي نحلم فيه والتوفيق للجميع ان شالله