فـــوفـــه

فـــوفـــه @fofh_3

عضوة فعالة

ساعدوني الله يفرج همكم وهم كل مسلم ومسلمه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي

بدخل بالموضوع على طول
انا عندي كتاب اعشاب وقرأت عن فوائد زيت الحلبه انه يكبر حجم الثدي اذا اخذ منه 20 نقطه باليوم
المشكله اني ماكملت الموضوع للأخير ورحت واخذت منه تقريب اسبوه وشوي وانا مداومه عليه
وبدأت الاحظ صدري انشد واستدار شوي
المهم وقبل العيد رجعت اقرأ بالكتاب واتفاجأ ان الطريقه اللي قرأتها للنساء المرضع لأنه يزيد هرمون الحليب ويساعد على ادرار الحليب :icon33:
وانا بنت مو متزوجه
المهم وقفت على طول بس المشكله اللي حصلتلي
انا الدوره من الاساس ملخبطه عندي تجي شهر وشهر لا
المشكله انه من بعد هالوصفه حصلتلي حاجتبين
اولهم الدوره ماجات الشهر الماضي ولا الشهر ذا ومو بس كذا طلعلتي حبوب صغيره ومتباعده بصدري اليمين من ناحية الابط بالاول كانت تحكني والحين بدأت تخف عن الاول وراحت بعضها
يعني قبل ماآخذ زيت الحلبه ماكان فيني شي بس الظاهر انه رفع عندي هرمون الحليب واتلخبطت الدنيا
دلوووووووووووووووووووني شسوي مره خايفه
وانا عارفه لو رحت المستشفى بتعطيني الدكتوره وحبوب واشياء بس بصراحه الكل يخوفني من الحبوب ويقوليلي لما تزوجي ان شاء الله تنتظم الدوره
وانا ان شاء الله على وجه زواج قريب الله يتمم على خير ان شاء الله

اي وصفه او مشروب ينظم ويعدل هرمون الحليب وطمنوني الله يخليكم مالي بعد الله سبحانه غيركم
الله يفرج همكم
7
651

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـــوفـــه
فـــوفـــه
الله يسامحكم بالله ولا وحده عندها رد؟؟
رياح الغربة
رياح الغربة
المردقوش والمرامية ينظموون الهرمون
رياح الغربة
رياح الغربة
تعالوا شوفوا فوائده ....

استخدامه في الطب النبوي في علاج ضغط الدم ، و عسر الطمث عند السيدات ، كما أنه يزيل الماء الزائد من الجسم .

الإعجاز العلمي :

1 ـ قال الدكتور عبد الباسط محمد السيد أنه وجد بالتجريب العلمي ، أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة ، من هذا العشب ، له أثر فعال في تنظيم هرمونات الرنين ، و الآلدوستيرون ، والبروستاجلاندي ن ، وهي هرمونات الغدة الجاركلوية ، و بهذا يتفق استخدامه مع ما أشار إليه سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم في علاج ضغط الدم المرتفع .

2 ـ كما وجد الدكتور عبد الباسط أنه ينظم هرمون البرولاكتين ، وأنه عند تجريبه بواقع كوبين من المستخلص المائي منه ـ فإنه يحل محل الدواء الكيميائي ، و بذلك يستخدم العشب في علاج حالات عدم انتظام الدورة الشهرية ، و كذلك عسر الطمث . و من ناحية أخرى فإنه يستخدم بنجاح في علاج حالات تسمم الحمل ، إذ إنه آمن تماماً أثناء الحمل .

3 ـ و لما كان هذا العشب يحتوي على مولدات الهرمونات في صورة تربينات ، لذا فإنه مفسد لتنظيم الهرمونات ، و بعبارة أوضح يعيد الاتزان الهرموني . و إذا أخذه الأصحاء فإنه لا يؤثر في اتزانهم الهرموني ، بل يؤدي دوره في إسراع التمثيل الغذائي General anabolic .

و من الغريب في هذا العشب أنه إذا أخذ مساءً فإنه يؤدي إلى الأسترخاء .

4 ـ نظراً لأنه منشط عام ، و يعمل على إعادة الاتزان الهرموني ، فإنه يزيل الماء الزائد من الجسم .

5 ـ يستخدم البردقوش في صورة شاي في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يباع حراً في مخازن الأدوية ،على أنه ينظم الهرمونات ، و ينظم الدورة الدورة الشهرية ، و يزيل متاعب الظمث و عسره ، ويشيرون إلى علاقته بهرمون البرولاكتين المسؤل عن دم انتظام الدورة .

6 ـ ثبت حديثاً أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة منه يخفض سكر الدم بنسبة تصل إلى 15 % .

7 ـ أما عن استخدامه في الحجام ،أي الزكام ، فقد وجد أنه له علاقة وثيقة بتوسيع الشعب الهوائية .

8 ـ ثبت أيضاً أن له علاقة وثيقة بإزالة الصداع النصفي .

9 ـ يستخدم الزيت الناتج منه في علاج المفاصل ، و الآلام الروماتزمية ، كما أنه مهدىء و طارد للغازات .

10ـ يستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمضاد للميكروبات ، إذ يوضع مع اللحوم المصنعة كمادة حافظة طبيعية .

المصـدر : كتاب : التداوي بالنبات و الطب النبوي تأليف الدكتور عبد الباسط محمد السيد أستاذ مادة الجراثيم و المكروبات في الجامعات المصرية

حبيت اضيف ....

المردقووووووووش ...مفيد جداً للي تعاني من

ارتفاع في هرمووووووون الحليب ...

أخذت ابحث عن فائدة المرقدوش فوجدت ان فائدته كبيره جداً في تنظيم الدورة وهرمون الحليب ...بالاضافه الى انه طارد للغازات ومدر للحيض

أما مضاااااااااااار ه

فلا يوجد له مضار الا اذا استعمل بطريقة عشوائية ولم يتقيد الشخص بالجرعة والجرعة هي ملء ملعقة صغيرة توضع في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

ينصح بعدم تناوله أثناء الحمل، لأنها منبه رحمي نشط هالمعلومه لقيتها في موقع اخر عن المرقدوش ..بالرغم ان في بدايه المقال الدكتور عبد الباسط اكد بانه آمن اثناء الحمل .....لكن الحامل نصيحة لاتستخدم الاعشاب اثناء الحمل
رياح الغربة
رياح الغربة
وهذي تجربة انقلها لك:

كثير من النساء يعانون من هرمون الحليب وأكثر الأدويه لهذا الهرمون تسبب الصداع والغثيان
وقالتلي وحده من معارفي أنها كانت تعاني من هذي الأدويه ونصحتها وحده بالمراميه
تقول أن الهرمون عندها مره مرتفع بس قامت تشرب من المراميه ( تغلي المراميه مع الماء مثل الشاي ) وتشربه ثلاث مرات في اليوم من بعد ما تنتهي من الدورة وبعد ما جلست 15 يوم وهي تشربها صار حمل والحمد لله الحين جاءها ولد
أنا كان معي هرمون الحليب وشربت المراميه وسويت تحليل هرمون طلعت النتجه ما في هرمون عندي

جربوها وأدعولي :
فـــوفـــه
فـــوفـــه
أختي رياح الغربة الله يجزاكي خير
ويرزقك من حيث لاتحتسبين
والله يرزقك الذرية الصالحة ويحققلك كل ماتتمنين آآآمين