بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
انا مثلك تمام وجميع انواع الرجيمات سويتها ولا انحف
ღزهرة الياسمينღ
نفس المشكله وهذا بسبب قلة التغذيه السليمه اللي تجيب فقر الدم
مشكلتنا ماناكل المفيد وهذا يبين على البشرة على طول :(
&التميميه&
&التميميه&
سبحاان الله نفس المشكله عندي بس ردت بشرتي واحلوت لكن ها الأيام رجعت حتى عندي حبوب صغيره ظهرت خا صه في رقبتي ؟؟ واختي بشرتها غريبه من كم سنه ظهر لها في بشرتها كلف او مدري ايش اسمه بشرتها ما صرت لون واحد ظهر فيها سمره في بعض منا طق من الوجه ولا تدري ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟

ياليت اختي ريهام تشوفين الحل؟

اما انتي يالفجر الأخير انصحك بالمويه كثري منها وصدقيني انا من قللت الشرب تغيرت بشرتي
د.ريهام عبدالخالق
سبحاان الله نفس المشكله عندي بس ردت بشرتي واحلوت لكن ها الأيام رجعت حتى عندي حبوب صغيره ظهرت خا صه في رقبتي ؟؟ واختي بشرتها غريبه من كم سنه ظهر لها في بشرتها كلف او مدري ايش اسمه بشرتها ما صرت لون واحد ظهر فيها سمره في بعض منا طق من الوجه ولا تدري ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟ ياليت اختي ريهام تشوفين الحل؟ اما انتي يالفجر الأخير انصحك بالمويه كثري منها وصدقيني انا من قللت الشرب تغيرت بشرتي
سبحاان الله نفس المشكله عندي بس ردت بشرتي واحلوت لكن ها الأيام رجعت حتى عندي حبوب صغيره ظهرت خا...
حبيبتي مانسبة الهيموجلوبين لديكي ؟؟؟
وهل تعاني من سقوط الشعر ايضا ؟؟؟
اما بالنسبة لاختك فاريد ان اعرف هل تعاني من اي مشاكل صحية اخرى لا قدر الله
مثل الكسل والنوم الكثير
وما هي حالتها الاجتماعية ؟؟؟؟
عنـanoooodـود
عنـanoooodـود
السلام عليكم
ريهام عبدالخالق

انا ايضا اعاني من نفس الاعراض اللي اذكرتها الاخت صاحبه الموضوع جزاها الله الف خير ويشفيها يارب

وعمري 25 سنه ونص
طولي163
وزني52
وجهي شاحب لونه اصفر وذبلان
شعري يتصاقط
احاول اكل لكن لااستطيع الاكل يكفيني وجبتتين باليوم او وحده حاولت وانتظمت على الاكل انتم ثلاث او اربع ايام بالاكل وتصير صحتي زينه وجهي شوي يتحسن بعدين تنسد نفسي خلاص ومااقدر استمر باالاكل
هل تنصحيني باكل حبوب الخميره ؟ التي تباع بالصيدليه؟

وارجو مااقدر انتظم على اكل معين لاني مااشتهي واذا انتظمت انتظم كم يوم وبعدين ارجع مثل اول واضعف بيوم وليله