تولين 23

تولين 23 @tolyn_23_1

محررة فضية

هل انتي قريبه لزوجك ام غااااامضه والعكس صحيح شااااااااركوووووني

الأسرة والمجتمع

الحياة الزوجيه حياة مشتركه قائمه على المحبه والود بشكل العام والشي اللى حابة اتطرق له هل دخلتي لقلب زوجك اكتشفتي غموضه وهل هو ايضا دخل الى قلبك واكتشف غموضك هل تشاركتكم هموم حياتكم ولا جات فتره كل واحد فيكم صار لاهي بحاله بحكم المشاغل ولا الملل هل كنتي صديقة زوجك بغض النظر ان انتي بالاساس زوجته هل شاركتيه هواياته وناقشتيه فيها وهل هو ايضا بادلك نفس الشي
احب احكي عن نفسي حتى اشجع العضوات انا بطبعي انسانه قريبه لزوجي اعرف اعز اصدقائه واعرف حتى الاشخاص اللى ما يتقبلهم او حتي اللى ما يدخلون مزاجه عارفه هواياته وعارفه ميوله اشاركه واشجعه صدقوني حتي لعبة البلياردو اللى كل الرجال طايرين فيها ويجمعون بهالنقاط بالرغم انها مضيعه للوقت اجلس اشاركه وبين فتره وثانيه اسئلة عن نقاااطه يعني ما انتقده كثير ولا احسسه بالغلط الا بحالات فعلا تستاهل الانتقاد لدرجه
وبالنسبه لي هو صار يعرف الشي اللى يضايقني لاني بالاساس ما احكي ولا اهايط ليش وليش اكتفي بالسكوت خصوصا اذا قصر بشي يعني اسلوبك اللى انتي عايشه عليه هذا اسلوبي ويمكن انا مو حابه اتعمق بحيااتي كثير لاني بس حبيت اجيب الزبده ويمكن هذا شي قليل من حياااااتي حبيت اشارككم فيه اتمنى القا تفاعل من البنات عشان نستفيد من بعض :39:
13
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوووخة
خوووخة
احب اني اشاركه بكل شي وهو كمان بس احس انه في اشياء لازم ماحد يعرفها عن الثاني بالذات مشاكل الاهل
لا يحط في بالك اني اخاف منه في يوم انه يتكلم بشي غلط بس احس هذا الافضل واعرف كل شي يضايقه وهو طبعا صار فاهمني كثير وسلامتك يا قلبو على فكره انا وزوجي كل يوم نلعب قيمزر مع بعض والله لا يحرم كل وحده من زوجها
تولين 23
تولين 23
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يخليكم لبعض امين وهذا احلى شي
الجوري 300
الجوري 300
انا عن نفسي قريبه منه كثيييييييير وكل شي اقوله له اما هو لا فيه اشياء مايتكلم فيها حتى لو كانت عاديه هو طبعه مايتكلم كثير بس افهم عليه وطبعا يفهم علي كثييييييييييير واعرف وش الللي يحب وش الليى يظايقه واحب اشاركه هوياته وخصوصا صيد السمك وطبعا طلعات القنص بالبر مايصلح ارووح فيها ولا كان اول وحده تركب السياره اممممم شنو بعد بس ومن الهويات المشتركه السفر
تولين 23
تولين 23
احب اني اشاركه بكل شي وهو كمان بس احس انه في اشياء لازم ماحد يعرفها عن الثاني بالذات مشاكل الاهل لا يحط في بالك اني اخاف منه في يوم انه يتكلم بشي غلط بس احس هذا الافضل واعرف كل شي يضايقه وهو طبعا صار فاهمني كثير وسلامتك يا قلبو على فكره انا وزوجي كل يوم نلعب قيمزر مع بعض والله لا يحرم كل وحده من زوجها
احب اني اشاركه بكل شي وهو كمان بس احس انه في اشياء لازم ماحد يعرفها عن الثاني بالذات مشاكل الاهل...
اكيد حبيبتي اهم شي ما تتعمقين وتحكيله كل شي عن اهلك انا اقصد بحياتكم ومشاكلكم وميولكم ومشكوره علىى مروورك
ألوان × ألوان
ألوان × ألوان
منااااتي أكون أنا وزوجي قريبين من بعض
بأكمل ثلاث سنوات وأحس بغربه غريبه بيننا
ماأدري إلى متى
ياااارب يقرب مابيننا
ويجعل قلوبنا على بعض
يااارب أكون أقرب الناس له ويكون أقرب الناس لي