*راجية رحمة الله*
الله ياخذ هالاشكال لا بارك الله فيها

صراحة
ما عاد باتمنها على الاطفال معناته بسفرهاااااا بلا رجعة
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
اولا الشغاله ماله داعي تتدخل في اولادي ثانيا اذ تكرر منها ذلك اكسر يديها واسفرها ثالثا عندي فوبيا ضد الشغالات ماحبهن ولاعندي شغاله
اولا الشغاله ماله داعي تتدخل في اولادي ثانيا اذ تكرر منها ذلك اكسر يديها واسفرها ثالثا عندي...
عندي خوف مو طبيعي
(هدهد)
(هدهد)
لاحول ولا قوة الا بالله
جهادي في حجابي
ليه الشغاله تهتم بعيال ؟...ليه ينامون عندها؟
ليه هي تأكلهم وتشربهم ؟..ليه تغير ملابسهم..؟
وتراقبهم وين ما يروحون ......؟؟
ليـــــه مسؤليات الأولاد منهاااا وإليهاا....!!!

لو أنا مكان هذي الأم أطلع انا برا البيت وأخلي الشغاله هي الأم وزوجه والأمر الناهي ..
عندها يدين ورجلين وبصحه من الله ومع ذلك ما تعرف إلا تاكل وتشرب وتتفرج على التلفزيون
وكل شي على الشغاله ... .. ما أقول إلا لاحول ولاقوة إلا بالله ...
- أختي صاحبة الموضوع الكلام ليس لكِ بل هي نصيحه لبعض المهملات في مجتمعناااا ...
مزاااجي غير
مزاااجي غير
ليه الشغاله تهتم بعيال ؟...ليه ينامون عندها؟ ليه هي تأكلهم وتشربهم ؟..ليه تغير ملابسهم..؟ وتراقبهم وين ما يروحون ......؟؟ ليـــــه مسؤليات الأولاد منهاااا وإليهاا....!!! لو أنا مكان هذي الأم أطلع انا برا البيت وأخلي الشغاله هي الأم وزوجه والأمر الناهي .. ____________ وجوابي على سؤالك : الم ملابسهااا وللمكتب على طول وسوي بلاغ عنها عشان المسلمين ما يقعون فيما وقعت فيه ...!! بعض الأخوات للأسف عذرٌ أقبح من ذنب ...تقول أخاف ما يجيني غيره ...!! هذي ودك تدعين عليها عشان تحس بقيمة نعم الله عليها عندها يدين ورجلين وبصحه من الله ومع ذلك ما تعرف إلا تاكل وتشرب وتتفرج على التلفزيون وكل شي على الشغاله ... .. ما أقول إلا لاحول ولاقوة إلا بالله ... - أختي صاحبة الموضوع الكلام ليس لكِ بل هي نصيحه لبعض المهملات في مجتمعناااا ...
ليه الشغاله تهتم بعيال ؟...ليه ينامون عندها؟ ليه هي تأكلهم وتشربهم ؟..ليه تغير ملابسهم..؟...
انا مع الاخت في كلامها معليش جيبي شغاله خليها تمسح وتكنس وتلمع البيت وتكوي الغسيل حتى الغسيل ما تغسله امي الله يطول في عمرها هي الي تغسل غسيلنا والشغاله تكويه