بائعة المسك
بائعة المسك
😕😳
دمك بارد
انا وحده ماعندي غيره
جبتي لي الغيره الله يصلحك
تصدقين ردود زوجك ردود واحد طفشششش وملللللل وحامت كبده بس مستحي منها ومنقهر من اخوه وهي نشبببببه ويحاول يخليها تسكت ترجع ترسل
لا ذي الوحده يبيلها من يقولها ياختي عيب عيب عيب اذا زوجك يخونك مالك اي عذر انك تفتحين قلبك لرجال مو محرمك
مو عذر اذا انتي عايشه بخيانه زوج انك تدورين ملاذ رجل اخر تشتكين عنده تحت ذريعة انت زي اخوي
لا مافيه زي اخوي بالحمو
انتي صيري مره واحمي زوجك لايتغير عليك بسبب حاريم

وزوجك ليش يستشار
ها هو طبيب نفسي
شيخ
عالم
معلم
وش الصفات العلميه والثقافيه والنفسيه اللي تخليها تستشيره
بس اشوف تقول تشتكي لك اكثر من امي
هذا مو امك يالغاليه ذا الحمو الموت
مستشار اجتماعي زوجك
اقولك اذا تعرفين مستشاره نسائيه اجتماعيه ارسلي لها رقمها خليها تستشير حريم زيها زيه وترتاح
وياليت اذا ترقي نفسها وبيتها وزوجها تكمل شغلها ولا تحادث الغير محارمها
تفااحة حمرااء
تفااحة حمرااء
والله يابنات انا قد مره رسلت ع زوجها مسج واتس لان زوجي قال لي ارسلي له واسأليه عن شهادتك ورسلت له قلت السلام عليكم يافلان شهادتي وش سويت عليها ؟ ورد علي وقال ان زوجته اخذت الشهادة من الادارة ومن ذا الحكي
طبعا غير كذا لا ماقد كلمته ولا سألته عن شيء وصراحه ما استرجي ان اشتكي له !! المنتديات كثيرة والمستشاريين موجودين وش اللي يحدني ع اخو زوجي ؟!!

انا في البداية مشيتها لان زوجي صحيح ملتزم وعنده خبرة بالرقى !!
لكن بمسجاتها الاخيرة حسيت كلامها مب عاجبني خاصة كلمة يافلان انا مااشتكي لأحد غيرك حتى امي ما اعلمها و انا يافلان ارتاح لكلامك ؟!!! حسيت مالها داعي وفيها ميانه زيادة ؟!!!
تفااحة حمرااء
تفااحة حمرااء
وصراحه اشوف عادي تشكي لزوجي بس مب كل شوي يعني المره الاولى يوم سالت عن الرقى و اشتكته بخصوص زوجها قلت عادي ومافيها شيء وتبغى احد من قريب يتصرف مع زوجها
لكن المره الثانيه والثالثة حسيت مالها داعي .... !!!
بنت القمر 💕
بنت القمر 💕
ياكرهي لهالحركات .. بنات اخر زمن مافيهم احترام ابد الله لا يبلانا
Cu2
Cu2
كوني صريحه مع زوجك قولي لزوجك اذا بغت شي يكون عن طريقك انتي ... و هي فهميها ان زوجك يقول اذا بغت شي يكون عن طريقك و هو يساعدها باللي يقدر عليه لكن عن طريقك ...