الحلى مبتليها
انا شاكره لكل الي ردو علي بس والله الرجيم هذا ماقررت اني اسويه الا للتخلص من السموم الي في جسمي اكثر من كونها رغبه في انقاص الوزن وماراح استمر اكثر من 4 اسابيع ان شاء الله وبعدها الله يكون بعوني اصبر على التخفيف الين اوصل للوزن المطلوب
بالنسبه للفيتامين انا مو عارفه ايش راح استخدم بكره زوجي قبل الدوام بيروح الصيدليه ويجيب لي فتامين اسمه مكمل غذائي على مااظن اذا جابه باكتب اسمه لانه عباره عن مكمل غذائي وهو في اغلب الاوقات يصرف للحوامل على مااعتقد لانه فيه جميع العناصر الغذائيه حتى الاملاح

شاكره خوفكم عليه
حواء ثقيف
حواء ثقيف
روحي لأخصائية تغذيه افضل لان نظامك هذا صعب جدااا أنا قبل سنه كان وزني 85كيلو والان والحمدلله وزني 68كيلو وانشاء الله راح اوصله 60كيلو وكان هذا بفضل الله ثم بفضل اخصائية التغذيه اللي كنت عندها والله يوفق الجميع
سعادوو
سعادوو
الصراحة رجيمج صعب وايد ..
خاله لينه وديما
أنا أقول يا أختي الرجيمك صعب
واكيد كلام الأخت"الدلوعة"
كلامها 100% .
بنوته زهقانه
بنوته زهقانه
أنا أقول يا أختي الرجيمك صعب واكيد كلام الأخت"الدلوعة" كلامها 100% .
أنا أقول يا أختي الرجيمك صعب واكيد كلام الأخت"الدلوعة" كلامها 100% .
اختي لو كنتي خايفه على جسمك ما راح تنفذي الطريقه هذي لانها
1-نفسياً هذا النظام راح يجيب لك احباط من الرجيم ويحسسك انه صعب ويتعب نفسيتك ولو اكلتي راح تنفجعي بقوووه

2- بتضعف الايض عندك خصوصاً انك في بدايه مشوار الرجيم والايض عندك عالي يعني بنظام مدروس و مليان اكل تقدري تنزلي نفس هالكليوات

3- في خلايا في جسمك محتاجه تغذيه وحتى حرق الشحوم محتاج طاقه عشان جسمك يصرف السموم الي فيه وانتي بهذي الطريقه راح ( تتلفي هذي الخلايا الدقيقه الي فيه )

4- هذا النظام ليس تنظيف جسم بل ارهاق له ولخلايا الدماغ لانك تمنعي عنها الغذاء حتى لو اخذتي فيتامين فإنه لا يكفي وتنظيف الجسم سهل جدا فقط اعملي دوتكس كم يوم .. وانا اعمله كل ماشفت جسمي تعبان او بحاجه لكسر روتين رجيمي

واي مساعده احنا في الخدمه :) :26: