مستخدمات القسط الهندي ..او اللي عندها خبره عنه تفيدني (معاناتي)

الصحة واللياقة

مرااااحب ...
بنات حواء انا ودي استخدم القسط الهندي بس خايفه منه لان انا مااعرفه بس من كثرمدحكم عنه وعن فوائده وطبعا بقولكم عن سالفتي عشان تعرفون ليه ابيه وهل بيفيدني اولا
من سنه وثلاث شهور تقريبا ولدت الحمدلله طبيعي اول الايام تقريبا ست ايام وانا كويسه اكلي طبيعي وكل شي تمام بعدين بديت احس بغثيان وودي ارجع لما اشوف الاكل او اشم ريحته كني وحده متوحمه وودي اصيح واصرخ باعلى صوتي اذا شفت الاكل وبعدين جاني اسهال الله يكرمكم وعلى هالموال وطلعت من النفاس وانا هذا وضعي حتى مازاد وزني ابد بالعكس كل ماله وينزل اكثر
الحمدلله بعد يمكن ست شهور صرت اكل ولله الحمدبس مشكلتي اذا اكلت لازم اكلي ينزل يعني ماينهضم ابد لازم اروح الحمام الله يكرمكم ووزني كل ماله في نزول حتى كل من شافني انصدم من شكلي طبعا رحت للمستشفى وتحاليل وفحوصات ومنظار للقولون وكل شي تمااااااام وسليم مافيه اي سبب لعسر الهضم هذا ....
الحين ابي استخدم القسط الهندي بس خايفه منه مدري وش الطريقه الصح وخايفه ياثرعلى معدتي لان اي شي ابي استخدمه مطحون واكله على طول ارجع وتعورني معدتي مررره ويزيد علي الاسهال والدليل اني اذا اكلت ماش اومكسرات مطحونه على طول ارجع وتعورني معدتي واتحسف اني استخدمته هل ممكن اني اطبخه واشرب مويته احسن من اني اخذه مطحون واتعب وهل بينفع مثل حالتي اللي مالقيت لها حل
واذا احد مثل حالتي وتحسنت تبلغني عشان اتطمن
الله يفرج عليكم وعلي وعلى كل مسلم يارب
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اران
اران
اختي اقرائي سوره البقره يوميا لمده 40 يوم بنيه الشفاء

افضل شي قراتها في ركعتين

يعني صلي ركعتين

بعد الفاتحه في الركعه الاولى اقرائي نصفها
وفي الركعه الثانيه نفس الشي بعد الفاتحه اقرئي الجزء الباقي

بعد ماتقرئي الفاتحه تقدري تجلسي وتقرئي البقره النصف الاول
وبعدين قومي وكملي صلاتك ركوع وسجود
وبعدها الركعه الثانيه بنفس الطريقه

ممكن تسويها في احدى سنن الصلوات المفروضه او في الضحى او في صلاه الليل

والله يشفيكي يارب
مامت روعه
مامت روعه
يا قلبي الف سلامه عليكي وماتشوفي شر يارب

انا الي اعرفو ان القسط الهندي مفيد لكل شي وخصوصا امراض الصدر من كحه وزكمه وطارد للبلغم

وطريقتو انك تاخد ملعقه من القسط المطحون وتحطيها في كاسه وتملي الكاسه مويه حاره وتتريكيه ربع ساعه الين يبرد ويكون كلو اتجمع تحت في قاع الكاس لا تقلبيه خليه كدا واشربي الصافي فقط

هذه هيا طريقتي يارب اكون افدتك

وقدامك العافيه
تبوها
تبوها
قريت معاناة وحدة هنا مثلك
كانت كاتبه قصتها انها بغت تموت
من النحف واكلها على طوول ينزل وبس تتردد ع الحمام حتى تصحى من النوم ماتتهنى
ومراجعات وتبهدل زوجها معها
اخر شي لقت دكتور فاهم قالها قولون تقرحي وانه مليااان دم وجروح
ومنعها من بعض الاكل اللي هي تاكله وعلاج وتقول تحسنت
لاتقولين سويت منظار وسليمه
هي اكيد سوت لانها شكثر راجعت
بس وين الدكتور المفتح
اطلبي رابط الموضوع او اسم العضوة
لاني مااذكرها
واقري بنفسك
شفااااك الله انتي وامي وجميع المسلمين
باقي من الوقت:
الله يشفيك يارب
mshaair
mshaair
حبيبتي انتي شكلك كنت تاكلين دهون وانت جوعانه مرررررره وبكذا يسببلك اسهال وانت بكرامه وكنت على طول كذا اوتشربين قهوه اوحلى وانت جوعانه
اتمنى انك تكوني تعرفين العنزروت تلاقينه عند العطار تحطين منه مقدار ملعقة اكل في مويا دافيه وتتركينها لما تبرد وتشربينها على الريق يوميا مقدار نص ابريق الشاي والله يكتبلك الشفاء من عنده