وش تقولين اذكذب ازوج عليك !!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مرحبااااااااااااااا يا حلوين

اليوم حبيت انزل الموضوع

انا اليوم صار عندي موقف :arb: مع ابو شباب ابي رايكم فيه

ابي اعرف من الغلطان انا او هو :06:

اول شي من فتره كنا من سنتين متوعدين نسسسسسافر أبهاء وصار ظروف ماسافرنا وعذرته فيها

ولما جاء شهر خمسه اختبار بالجامعه وجاء شهر سبعه قلت خلنا نسافر مثل ماوعدتنا قال هو انا عندي ترم صيفي وابي اخلص بسسرعه ماقول زعلت شوي بس قلت براحتك واهم شي دراستك

ولاحقين على اسفر انا رحت لااهلي امى بالمستشفي واختى انفاس لها شهر هذا قبل اسبوع وجيت مع اخوى امس دق على ابو شباب قلت لها عندك صوت هواء قلت له انت وين قال انا فى أبهاء
قلت انت صادق تكذب على قال اى والله ليش منتى مصدقه انا صرت ساكته شوى قال ابو شباب انتى عند اهلك وانا طفشان بروحي علمنا انوه كان يدرس صيفي قلت له شلون سافرت وانت تدرس قال عادى اسبوع مايأثر قلت اجل انا يالئ ااثر واخذ من وقتك ودراستك ولا بس عشانهم اخويك تروح عادى وتفضي نفسك قال انتى ثقيله وانا محفول مكفول قلت له مايخالف يجي منك اكثثثثثثثثثثر ماقصرت
وسكرت الجوال بعدين دق هو وقال انتى زعلانه قلت له لا ماني زعلانه قال ايه انتي ماتستهلين قلت له ليش قال لانك ماحملتي قلت له هاذا شي بيد ربي قال هو انا بس ابى ولد

انا عندي ثلاث بنات

قلت لها انت وعدني من شهر 12
وعد اكيد وقلت ماراح اكذب وافئ بوعدي لك

(( هاذا الى صار يابنات والله انى متضايقه ومقهور ومانمت من البارح وش يقصد يوم يقول انتى ثقيله ومالي غيركم يا حواء ))

والله يابنات عاذرته اول بس يوم كذب على احس انى ناقصه وهو ملتزم ويخاف الله موداخله مخي كذبته لى وعذره لى بالحمل انا توى والده بنت

ابي ردود تفتح انفس بدون تهزاء الله يوفقكم مانى ناقصه عور راس هم فوق همي
:mad:

22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوجين11
لوجين11
:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:

وين الردود لاني حيل متضايقه
شـوٍوٍوٍق
شـوٍوٍوٍق
الله يسسخره لك يارب ويهديه
بعثرهـ
بعثرهـ
زوجك كذااااااااااااااب وقولته انتي ثقيله وكل شوي ياجل السفر معناه ماهو طايقك

لاانتي ولابناتك ويجيب اعذار عشان مايوديكم ويفتك منكم

ولاوش دخل انك ماتجيبين ولد هذا بيد الله والي زي زوجك

ماينفع معه الصبر والتحمل لازم العين الحمرا له

اكره الرجال الكذااااااابين ولى يخلي نفسه اولى من زوجته وعياله ويروح

يتمشى هذا يحب نفسه اكثر من عائلته

وهذي لك :26:
مامثلي بشر
مامثلي بشر
لاحول ولا قوة الا بالله مدري وش اقولك بس لاتخلينه ازعلي علشان مايعيدها مرررررررره ثانيه
زوجة حمودة
زوجة حمودة
الله يعينك ويسخره لك والولد والبنت ارزاق من الله وانتي مابيدك شي يحمد ربه انه جاه ذرية غيرهم يدورون دوارة بالمستشقيات ماهمهم ولد بنت الي يجي اهم شي يحققون حلمهم في الابوة والامومة