سباقيتي
سباقيتي
TOTO66 TOTO66 :
موضوع حلو مرررررررررررررره انا استخدمة القلوس والكريمات اللي بنكهات حلوه ومو لازم تستخدميها وقتها عادي باي وقت باليوم واذا على الحركات زي المساج والتدليك والـ............ مالها عندي طريق اذا بشد حلي كم شمعه وفوحه بالغرفه وبس واللي ماشي معي تمــــــــــام التمام البانيو بالماء الدافي واعمله تنظفات بالسنفره والصبون المغربي<<<<<<<<<<<<<<<<<الحبيب مصلحجي واللي يلمع وضوي ويبرق واللي تسوي غابه وحديقه وعمل فني ومتحف(((ماتمشي معي مرررررررره))) اذا الزوج يشجع ويحبها لاتقصري واذا يجامل مالها داعي مره ثانيه حب احتفل واعمل حركـــــــــــــــــــــات بس ,,,,,,,,,,,,,,,لازم فيه من يستقبل
موضوع حلو مرررررررررررررره انا استخدمة القلوس والكريمات اللي بنكهات حلوه ومو لازم تستخدميها...
الله يرج بليسك ياالمنتظره والامل باقي
عيب مرة وحده .........
انتي ومرج الزهور واركاز ............ماتنعطون فيس قصدي

وجهه خخخخخخخخ ......بس وجودكم اسعدتني .........:26:
سباقيتي
سباقيتي
هلا الماسه السودا ردك عجبني الا اقول من وين شريتي القلوس اللي بنكهه من بودي شوب ولا ابغى اشتري مثله؟؟؟؟؟
هلا الماسه السودا ردك عجبني الا اقول من وين شريتي القلوس اللي بنكهه من بودي شوب ولا ابغى...
اذكروني ........... بس ماقلتي نوع الكريمات حقت لاسنزا او حقت سيكرت او ايش بالضبط عشان اللي يبي يشتري يستفيد اكثر من البنات........ز

ولك خالص الشكر
سباقيتي
سباقيتي
الله يرج بليسك ياالمنتظره والامل باقي عيب مرة وحده ......... انتي ومرج الزهور واركاز ............ماتنعطون فيس قصدي وجهه خخخخخخخخ ......بس وجودكم اسعدتني .........:26:
الله يرج بليسك ياالمنتظره والامل باقي عيب مرة وحده ......... انتي ومرج الزهور واركاز...
ياقلبي عليك يالعامرية اختصرتي المفيد ..............:30: تحياتي

الماسة السوداء ......... وانتي صادقة مافيه احسن من حركات الاولين خخخخخخخ بس تعالي مافهمت عليك وش يعني قد استعملتي قلوس تكبير الشفايف وإلا قصدك مجرد نكهه .......
على العموم استانس حيل بوجودك
سباقيتي
سباقيتي
اذكروني ........... بس ماقلتي نوع الكريمات حقت لاسنزا او حقت سيكرت او ايش بالضبط عشان اللي يبي يشتري يستفيد اكثر من البنات........ز ولك خالص الشكر
اذكروني ........... بس ماقلتي نوع الكريمات حقت لاسنزا او حقت سيكرت او ايش بالضبط عشان اللي يبي...
حبي البدر .........ناني ...........قضاء القدر......... نجوم الليل
مشكوات على مرووركم وحياكم

توتو 66............... اعجبني تفاعليك يالغالية ......... وجيتي على الوتر ..........
الاهم من يستقبل .......... والف شكرا ياقلبي

وللجميع خالص الاحترام
سادنة القمر
سادنة القمر
هههههههههههههههههههههههههههههههه

خطيررررررررررررررره الماسه سوداء