جرس المدرسة
جرس المدرسة
انا بعد شعري راااااااايح فيها مع اني مو راعية استشوار اصلا اهو خفيف وخصوصا من قدام

احسه خف زياده بعد ما اكلت روكتان مدري وش اسوي احتااااااااااار مرره كيف اسرحه للجامعه
بنت الريح1111
بنت الريح1111
انا بعد شعري راااااااايح فيها مع اني مو راعية استشوار اصلا اهو خفيف وخصوصا من قدام احسه خف زياده بعد ما اكلت روكتان مدري وش اسوي احتااااااااااار مرره كيف اسرحه للجامعه
انا بعد شعري راااااااايح فيها مع اني مو راعية استشوار اصلا اهو خفيف وخصوصا من قدام احسه خف...
عذرا على التأخير اختي ...........
أول شئ خلطه قشور البصل...........كلنا نعرف البصل الاحمرقشوره كثيره وناشفه زين يعني الوحده مننا إذا بغت
تقطع بصل لازم تفركه عشان يطيح اليابس وترميه بالزباله اكرمكم الله زين <<:)قلت قصه حياتي أخلصي
المهم هالمره ماراح نرميه قشور البصل اجمعيه زين وبعدين حطي القشور البصل اليابس فقط لاغير مع ماء واغليه لين تشوفين لون الماء أحمر وحطي معه شوي شاهي أخضر يعني مقدار ملعقه كبيره
وخليه يغلي مع قشور البصل اليابس....وزي ماقلت لك ..إذا طلع لون أحمر سكر ي عنه النار ...وخليه حتى يبرد وبعدين خلطي معه الحناء وخليه يعني كم ساعه حتى يختمر أحسن بعدين حطيه على راسك وعشان يستفيد شعرك من الحناء...تعرفين ورق التغليف حق السندوشات اقطعي منها بس يكون طويل ولفي عليه شعرك بعدين جيبي منقاش وحطي فتحات صغيرو عشان يدخل الهواء لشعرك لانه اذا ماحطيتي فتحات راح يوجعك رراسك كأنه مجتمع فيه مويه ...:44:وخليه كم ساعه يعني الي تبغينه و اغسليه والله راح تشوفين الفرق ,,,,,,,,راح يعطيك نعومه ولمعه مرررره تهبل ولون أنا شعري مستحيل يمسك اللون الحنا وبالطريقه هاذي يصير ماشاء الله تممممممممممممممام
جربيه وراح تدعين لي من اليوم سوي الطريقه وعلميني انتظرك:angry:كل راح يلاحظ الفرق <<ماتلاحظين كاني بياعه ببسطه الحريم خخخخخخخخخخخخخخ
وقشو رالرمان مرررره ممتازات تجيببنهن يابس وتطحنينهن وتخلينهن يغلن بالماء شوي ولو حطيتيه مع قشور البصل حلو بيطلع بس اهم شئ لاتخلطين الحنا ء مع الخلطه حتى يبرد اوبيروح عليك شغلك ....:)
ام رغدة
ام رغدة
الله الله تجنن خلطتك اختى الى بالقشور ابجربها باذن الله
shahr
shahr
بنت الريح ايش لون شعرك الاصلي اسود فاتح او اسود غامق او بني غامق لانه يفرق ؟ منتظرتك
الف شكر لصاحبة الموضوع
درة الحور
درة الحور
انا مثلك كلما طفشت من شعري ابدا اوسوس بنسفه :3_2_21v:

حطي جدول للعنايه فيه واهم شي الاستمرار عليها

مكواة السيراميك على كلام البنات انه زينه بس للمناسبات الضروريه

لكن بشكل مستمر تتلف الشعر زود

عقبال يارب مايصير شعرك يهفهف من نعومته

...