معاناتي مع ابن الثلاث سنوات..............

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:26:
حبيت اطرح عليكم معاناتي مع ابني عمر الثلاث سنوات ونص

الولد مشاغب ولايسمع الكلام اكيد بتقولون العمر هذا عمر المشاغبه والشطانه الله يصلح الجميع قولو امين

بس ولدي مشاغبته على اخته عمرها الان سنه وهي من يوم ولادتها ماتعرض لها ابدا حتى بدايه الشهر الفضيل حسيته بدى يضربها ويدفها والا يسوي فيها اي شي يخليها تبكي :icon33:

سؤال هل لانها بدت تمشي خطوات بسيطه وحس بالغيره او ايش السبب الحقيقي؟؟

ولما اكلمه او اطلب منه حاجه يقولي( لا )والفاظ ماهي حلوه كذا انا انقهر منه ومانفع معه لا عقاب ولا حرمان

.........................................................................................................................
والشي الثاني اللي متعبني فيه نفسيا هو شرب الحليب بنكهه الفانيليا وقت النوم هل هو مفيد له او مضر لان فيه ناس بيقولو ان كثرته تسبب مرض السكري عنده تخيلو كل ماتنبه من النوم قال ابغى حليب حتى لو كان لسى شارب لو الفرق ساعه وانا ماودي انه يستمر كذا واذا منعته جلس يبكي ويطير عنه النوم
ابغاه يترك الرضاعه ويشرب بالشفاط بس رافض الفكره نهائيا
هل معاملتي له كذا صحيحه
ساعدوني براي او بحل لمشكلتي ارجوكم لاني ماطرحت المشكله الا لاني اعاني منها مررررررره
9
973

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون مغفصه
عيون مغفصه
كنك تكلمين عن ولدي ابدا نفس حركات ولدك شطانه وطوالة لسان وعنيد مع انه كان هادي ويسمع الكلام مدري وش قلبه صار عصبي واذا ضربته يرد لي الضربه واكثر مايزعجني منه ان كل شي يبيه له ياخذ اغراض اخوه الي اكبر منه ويصارخ
وفالسياره انواع القلق من نركب وهو ابي وابي ويصيح وياويلنا لو مانفذنا طلباته وابي اخليه يشرب فالمزاز رافض بعد وموب بس وقت النوم حتى فالنهار يطلب حليب فيها اتوقع ان هالعمر بس فتره وتعدي هالحركات ان شاء الله
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
مشكوره اختي عيون مغفصه
ريحتي بالي شوي صحيح الالعاب يبغاهاله حتى الالعاب اللي ماتناسبه يمتلكها

والله يسمع منك انها فتره وتعدي تعبانه منه مرررررررررررره الله يخليه ويصلحه
الأميره حواء
الأميره حواء
اسمعي يا اختي انا ولدي قارب على الثلاث سنوات فطمته وعمره سنتين ونص اعطيته الرضاعه وقلت له ارمها في الزباله وحطيت فيها صرصور قلت شوف عشانك صرت كبير جا الصرصور في الرضاعه يللا ارمها بعدين يطلع علينا ورماها وجبت له كاس واسوي الحليب في الكاس لكن انت كوني حازمه وصارمه معاه والحليب الشفاط يقول حطيه في الكاس وانا ارفض اقول مايصير يجلس يبكي الين ياخذ الحليب ويشربه الحين صار وقت التقليل من الحليب عشان التدريب ع الحمام الله يعيننا عليهم
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
للرفع
رنوسه بنت ابوها
نفس الحاله واردى بعد ولدي سنتين و8شهور من يوم وهو صغير دايم يبكي وهو نايم يبكي وهو مفزوع مادري وش يبكيه كنت اقول صغير مايقدر يشتكي ويقول الي فيه واكبر بس قل بكاه باليل لاكنه عنيد ويبكي اذا بغى شي تقول ذا مذبوح من غير الضرب يضربني انا وابوه وعصبي مرررررررره وعنيد من غير الالفاظ الي يقولها معني ماقدقلتله منها شي يدري انها تنرفزني حتى الصلاه ماتهنى فيها والقران ميخليني اقراء والله تعبت معه مادري وش الحل معه وهو الولد الاول الي عندها حل تساعدنا الله يساعدها حتى صرت ابكي منه ودايم ادعيله عمري مادعيت عليه الله يهديه وهدي عيال المسلمين