ام العامر
ام العامر
انا نظامي ونظام عيالي ما يتغير برمضان ابداااا نصحى الصباح الساعه 7:30وعليها خاصه ان الاجواء روعه برمضان اكون حاطه بالصاله مسجل وعندة كاسيتات قران واول واحد يصحى على طول يشغل القران في البيت افطر عيالي الصبح والكبار يجلسون يقراون قران او يطالعون التلفزيون ساعه مع اخوانهم الصغار انا احب اقرا قران الصبح مو ارتبط بس باوقات الصلاةواختمه كذا مرة بالشهر ,,اصحي زوجي للعمل الساعه 9:30الحلا اسويه قبل الظهر وقرا القصص لاطفالي خاصه قصص تاريخيه او اشغل لهم كل يوم قصه واحد من الانبياء وياكثرها كاسيتات ع الساعه 2ادخل المطبخ واخلص ع الساعه 4 يجي زوجي ع الاربع ,,بالنسبه للنوم في الليل ننام الساعه 10:30وبالكثير 11انا وزوجي بالنسبه للصغار يتساقطون واحد ورا الثاني من الساعه 8 يعني 9 مايكون احد صاحي منهم واصحى بعدها ع 3الفجر اجهز السحور وهكذا بس اجواء من جد روعه
Jo0Jo0
Jo0Jo0
ameerh ameerh :
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته انا نظامي كل سنة اصحى الظهر واحوس في البيت والمطبخ بس ان شاء الله السنة هدي عندي نظام واتمنى من الله امشي عليه بما ان السهر لاعب فينا لعب قررت الاتي من اول ليلة في رمضان لمن يعلنوا في T.v اصلي العشاء والتراويح واقرا جزء لاني ناويه باذن الله مع كل صلاة اختم جزء اروح المطبخ واسوي الفطور لبكرة اول شي احطالشوربة على النار من غيرصلصة وبهارات بس موية وفي الوقت هادا اسوي حلى بارد واحطة في الثلاجة والطبق الرئيسي مثلا ادا مكرونة اسوي اللحمة والصلصةحقتها واحطها في الثلاجة وبكرة بس اسلق المكرونة وهكدا مع اي طبق رئيسي اخر والف السمبوسة وعلى الثلاجة واروح ارتب البيت والحمامات والغسيل في هدي الفترة تكون الشربة استوت نص استوى اسكر عليها ولمن تبرد ادخلها الثلاجة وهدا الشغل ياخد من ساعة ونص الى ساعتين حسب كبر البيت بس ماراح تحسي بتعب لانك ممكن تشربي موية وتاكلي اي شي يقويكي والجو ابرد من الظهر ودحين في وقت فاضي من الساعة 12 الى الفجر اروح اخد دش واقرا قران اجلس مع عيالي اي شي حابة تسويه الى الساعة 3 اتسحروا واقعدي صلي وادعي واستغفر الين الفجر اصلي واشيك على البيت وانام الين الظهر واقوم وانا مرتاحة مو شايلة هم الفطور اصلي الظهر وافطر بنتي واقرا قران وادا في كوي اكوي وانا اسمع اداعة القران وبعد صلاة العصر اطلع الشربة واضيف عليها بهارات وعصير طماطم واحطها على النار واسلق المكرونة واسوي سلطة وقرب المغرب اقلي السمبوسة وطبعا العصير من الليل وسلامتكم وهدا النظام حابة اسوية اللهم بلغنا رمضان ايش رايكم
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته انا نظامي كل سنة اصحى الظهر واحوس في البيت والمطبخ بس ان...