بستان ورد

بستان ورد @bstan_ord

عضوة جديدة

(((((((((((((((((التونيك الماليزي )))))))))))))))))))!!!!!!!!!!! !!!!!!

العناية بالشعر

السلام عليكم
يابنات ممكن تساعدوني:22: التونيك الماليزي اقدر احصلة في السعودية في البقالات الأندونيسية ولا لاء$ الله بخليكم ردو علييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وجزاكم الله خير :42:
7
937

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امونا
امونا
هلا والله
لاطبعا ماتحصلينه ابدا لافي البقالات ولا المحلالالالالالالالالات ابدا
انا عميلة لدى الشركة في ماليزيا وماعندهم موزعين هنا ابدا
وطالبيني اكون مندوبتهم هنا لكثرة تعاملي معاهم
طبعا في محلين فقط تاكدت ان صاحبهم يجيبه من ماليزيا اصلي
لكن يبيعهم بسعر مرررررررررررة غالي 200 ريال واحد في الرياض والأخر في الشرقية
بينما سعره بسيط وممتاز لكن الشحن يرفع سعره شوي
وفي ايضا عملا عندي ياخذون مني ويبيعونه في محلاتهم لكن نادر تلقينهم وينعدون على الأصابع وايضا اسعار مرتفعة شوي
إذا تحبين ارسلك ماعندي مانع راسليني فقط على الخاص بسعر 60 ريال فقط
الخنساء9000
الخنساء9000
هلا والله لاطبعا ماتحصلينه ابدا لافي البقالات ولا المحلالالالالالالالالات ابدا انا عميلة لدى الشركة في ماليزيا وماعندهم موزعين هنا ابدا وطالبيني اكون مندوبتهم هنا لكثرة تعاملي معاهم طبعا في محلين فقط تاكدت ان صاحبهم يجيبه من ماليزيا اصلي لكن يبيعهم بسعر مرررررررررررة غالي 200 ريال واحد في الرياض والأخر في الشرقية بينما سعره بسيط وممتاز لكن الشحن يرفع سعره شوي وفي ايضا عملا عندي ياخذون مني ويبيعونه في محلاتهم لكن نادر تلقينهم وينعدون على الأصابع وايضا اسعار مرتفعة شوي إذا تحبين ارسلك ماعندي مانع راسليني فقط على الخاص بسعر 60 ريال فقط
هلا والله لاطبعا ماتحصلينه ابدا لافي البقالات ولا المحلالالالالالالالالات ابدا انا عميلة لدى...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا أول مرة أشارك وشاركت عشان أسأل عن التونك الماليزي وشلون أقدر أوصل لك ياخت
أمونا... !!!
@ reamee@
@ reamee@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا أول مرة أشارك وشاركت عشان أسأل عن التونك الماليزي وشلون أقدر أوصل لك ياخت أمونا... !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا أول مرة أشارك وشاركت عشان أسأل عن التونك الماليزي وشلون...
نفس السؤال الله يسعدك
فتوووووون
فتوووووون
امونا حبيبتي انا لقيته هنا باستراليا بس اتوقع مش الاصلي ياليت ترسلين لي الموقع حقهم ابي ارسلهم يرسلون لي.
اسامي جميلة
اسامي جميلة
انا من زمان ادور عليه وما لقيته ياليت ترسلينلي