سـكـر زيــادهـ
من كثر مانرفزتيني ماودي ارد واقول اللي عندي لكن واصلي ذلي نفسك وارسلي له وابكي وعادي تنامين عند باب البيت اذا طلع يشوفك عند الباب مكسورة الخاطر ويحن عليك عاااااادي مرررره الى الامااااام واصلي
ماقوى الرجال علينا الا اللي مثلك عشان كذا يقولون دايم ياكثر الحريم اللي تبي رجال يدخل ويطلع بس زوله يكفي كنت احسبها مبالغه بس طلع صدق والله عاد لو ناقصك شي قلت يمكن معاقه مثلا من الصم والبكم مثلا مشوهه مثلا يكون لك عذر اقل شي اما اذا عشان العيال مو عذر لك وانا شخصيا مايشرفني ابو عيالي يكون بالصوره هذي ابداااااا ..
ام شهد2010
ام شهد2010
الشيطان يلعب بك ويحننك له لا يجرك الي مالايحمد عقباه هو باعك خلاص اعتبرية صفحة وانطوت من حياتك انسية هو لو يحبك كان حن عليك ورجعك بس والله مافكر فيك ابد اسمعي نصيحتي اختي انسيه انتي انسانة متعلمة ومثقفة وان كان الله كاتبلك نصيب معاة او مع غيرة راح تاخذينه لاتذلين نفسك ليه خلاص عزي نفسك وانسيه وروحي بعثتك وادعي الله ان يرزقك اللي افضل منه
وانا بصراحة ماشوفك سويتي شئ عشان يطلقك بس لانة مايبغى الزواج والمسئولية طلقك والله لو فيه خير ماخلعتة اللي قبلك
تقبلي راي بصدر رحب والله يوفقك في دراستك ويزقك بالزوج الصالح اللي يقدر قيمتك
ام شهد2010
ام شهد2010
ترى الرجال يكره الحرمة اللي تلحق وراة وتذل نفسها له وترخصها
الجغرافيا
الجغرافيا
والله ياقلبي انت معيده ومحاضره الحين ورايحه لعشان الدكتوراه
لاتذلي نفسك له والله مايضيع احد
حاولي تشوفين مساوئه وتركزين عليها لعشان تكرهين
ونصيحه لاترسلين له رساله بالعيد ولا شي
لكن ادعي الله يعوضك احسن منه
الحمد لله ماحملتي
واهله مايستاهلونك انت جوهره بصراحه ماشاء الله
وهو الخسران ياقلبي
واتمنى لك حياه سعيده ونصيحه لاتهملين دراستك
والله انفهرت منه ناس ترفس النعمه برجولها
لكن انتي استهدي بالله واكثري من الاستغفار
وشوفي هالرابط يعيينك كثير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3525993
الراغبة في الجنة
بلا حب بلا هم يقولك فااااارقي ورجعه مافي رجعه ومااازلتي تفكرين فيه لا وبترسلين له معايده

وش فيكم يالحريم الوحده صايره مخلوق بلا كرامه حرااام عليك نفسك تذلينها الى هذي الدرجه

حرام عليك اهلك بعد

لا وليته يسوى بعد

اجل لوه رجال مثل الرياجيل كان وش سويتي

الله يهديك بس منتي صغيره وتعوديها تدقين عليه لو يدق عليك خلاص هو رجال غريب الله يعوضك بالي أحسن منه