طالبتكم لاتردوني

العناية بالبشرة

هااااي بنااااات

ادخلكم في الموضوع على طووووول

انا نفسي يكون في جده صوالين مختصه فقط في العنايه بالاظافر
انا اروح دايمن جاك ديزاين وجمالك وبوتشي لكن مليت منهم :44:

فا ياليت الي تعرف على صوالين مختصه بالعنايه بالاظافر تقولي عليها
في انظاركم:27:
6
611

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظمـا قلبـي
ظمـا قلبـي
رفع
JUST PINK GIRL
JUST PINK GIRL
UP
سولوفانتي
سولوفانتي
جربي مانا سنتر
عندهم جلسات باديكير ومانيكير وتسوي لايديكي ورجولك كمان مساج بكريمات وتزبط لك اظافرهم

الصراحة ما جربتهم شخصيا ( مو جريئة اسوي بديكير ومانيكير بصالونات ) لكن وانا جالسة اصبغ او اقص عندهم اشوف كيف تشتغل الفلبينية للزبونة جنبي والصراحة عاجبني شغلهم ونظافتهم واشوفهم افضل محل من هالناحية لانهم قدامي يعقمون الاغراض ويستعملوها بنظااااافة ... وعموما لو تجرات وحبيت اسوي راح يكوني خياري باذن الله .

عنوانهم جنب السفارة المصرية بجدة . وتقدري تتصلي على الاستعلامات 905 وتطلبيهم رقم الصالون ويعطوكي
JUST PINK GIRL
JUST PINK GIRL
جربي مانا سنتر عندهم جلسات باديكير ومانيكير وتسوي لايديكي ورجولك كمان مساج بكريمات وتزبط لك اظافرهم الصراحة ما جربتهم شخصيا ( مو جريئة اسوي بديكير ومانيكير بصالونات ) لكن وانا جالسة اصبغ او اقص عندهم اشوف كيف تشتغل الفلبينية للزبونة جنبي والصراحة عاجبني شغلهم ونظافتهم واشوفهم افضل محل من هالناحية لانهم قدامي يعقمون الاغراض ويستعملوها بنظااااافة ... وعموما لو تجرات وحبيت اسوي راح يكوني خياري باذن الله . عنوانهم جنب السفارة المصرية بجدة . وتقدري تتصلي على الاستعلامات 905 وتطلبيهم رقم الصالون ويعطوكي
جربي مانا سنتر عندهم جلسات باديكير ومانيكير وتسوي لايديكي ورجولك كمان مساج بكريمات وتزبط لك...
تسلمي ياقلبي
واعرفها منى سنتر
JUST PINK GIRL
JUST PINK GIRL
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اشوف ماله داعي ردك