مشكلتي ابي لها حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اول مره اكتب موضوع بهذا القسم واول مره اكتب موضوع يخص حياتي الاسريه لكن تعببببببت بجد تعبببت :44:مادري وش اقول ومنين ابدا انا حياتي كلها ملل وطفش الحمد لله لولا الله ثم عالمي ومتنفسي عالم حواء كان طقيت من زمان:mad:المهم ياحلوات مالكم بالطويله انا متزوجه لي 9سنوات الحمد لله عندي بنتين وولد زوجي انسان غير مبااااااااااااالي لو ازعل من الان الى السنه الجايه مافكر هذا غير انه صار في الفتره هاذي عصبي ومايحترم مشاعري اذا قلت كلام ماعجبه ولا انتقدته مع اني مااغلط فيه قال كلي تبن ولا اسكتي لااعطيك كف على وجهك :icon33:يقولها من جد وبيسويها لو زودتها يحس اني اهنته ولا استفزيته على قولته وانا والله يابنات ماقصدي شي احسه مرييييييض نفسي حتى علاقتنا انا وياه صطحيه ويعتبرني غريييييييبه ومايقولي شي مثلا عن نفسه او اهله اذا صارت مشكله مثلا على باله اني بتشمت وش اقول تعبت معاه بعض الاحيان افكر اني اتطلق وارتاح
10
974

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باسمه الحالمه
الله يكون في عونك
فتاه المجمعه
فتاه المجمعه
الله يهديه ويسخره لك ولاولادك
الله يفرجلك
اكثري من الاستغفار واقري سورة البقره كل ليله عن تجربه اختي كانت زيك
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
ام فانوس

هل عنده ديون ؟

هل كنتي تنتقدينه بشكل مستمر ؟؟

دايم تقولين سو كذا ولاتسوي ذاك ؟

انتي قايمه بمسؤولياتك ومسؤولياته ام واب بالبيت من انجبتي ؟؟

راجعي نفسك وحياتك من اولها وشوفي من متى تغيّر حزتها تعرفين ليه صار عصبي ومايحترمك

ماكتبتي هالمعاناة هالفتره الا انه زوّدها فانتبهي حبيبتي يمكن ردة فعله تراكمات لافعالك

_ تقولين يعصب لانتقدتيه بطلي انتقاااد من اليوم ورايح

_ لما يتلفظ عليك طالعي له نظره وامشي وخليه

_ بوقت يكون فيه رايق تعالي وعاتبيه على كلامه الجارح وقت العصبيه ووضحي له ان هالشي يكسر شي بينكم قوي

_ اسأليه من فتره لفتره عن اللي مكدر خاطره وحسسيه انك الحظن الدافي اللي بيسمع له استرجعي ثقته فيك

الله يسخره لك ويسخرك له

دعواتي لكم

الـبراءة
الـبراءة
الله يسخره للك
ضحية صمت ..!
ضحية صمت ..!
حياتي حاولي قد ما تستطيعين انك ما تنتقدينه ولا تقوولين له شي يضاايقه او يعصبه

وردي عليه على قد اسئلته لك بس لا تزودينها معه

انتبهي اخر شي فكري فيه هو الطلاق .. لا تنسين ان عنك عيال ( الله يخليهم لك )

وان شاء الله الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك