الهوا ضدي

الهوا ضدي @alhoa_ddy

عضوة جديدة

لازالة حب الشباب المستعصي واثاره والله ماتندمون

العناية بالبشرة

حبيباتي جبت لكم وصفه خطيره ومجرررررررررررررربه لازاله حب الشباب واثاره المستعصي ووالله ان له مفعول عجيب انا اخذت الوصفه من موقع وانا الحمدلله بس يجيني حب خفيف بس اختي الكبيره مره وجهها معدوم كله حب وعطيتها الوصفه وماتوقعتها تجربها بعد فتره ماتوقعتها راح تستخدمها والحين لها فقط اسبوعين وماشاء الله نتيجه خياااااااال وخفت الحبوب وبدا يصفى وربي ماخلت مستشفى جلديه وما نفعها غير هالوصفه طبعا موجوده بالصيدليات كلها حاجتين

1اسكينول كلاسيك الوردي الشفاف مو غيره سعره من 6ل8ريال 2 كبسولات دلاسين سي الطبيه بالانقلش<< Dalacin C>>سعرها غالي250ريال لازم تكون 150 مل جرام بس كبسولتين منها طبعا لونها يختلف من شركه لشركه الطريقه:هي تفتحين علبه الاسكينول وتقصين كبسولتين تصبين البودره الي جوات الكبسولتين وتحطينهابالاسكينول وبعدها غلاف الكبسولتين ورجيها لين يصير لونها وردي وبعد اربع ساعات رجيها واستخدميها3 مرات باليوم وترجينها قبل كل استخدام لين تختفي الحبوب.... ابيكم بس تدعون ليه ان الله يرزقني الذريه الصالحه وان الله يسخر لاختي زوجها.... بالله عليها وبذمتها الي بتستخدمها تكتب وترد علي وش صار معاها اتمنى من ألي يعانون يستخدمونها ....
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jojoita
jojoita
الله يجزاك خير ويحقق لك كل إمنياتك ..
بس ياليت نلقى بديل عن ديلاسين سي .. لان سعرها غالي :( ..
الهوا ضدي
الهوا ضدي
الله يجزاك خير ويحقق لك كل إمنياتك .. بس ياليت نلقى بديل عن ديلاسين سي .. لان سعرها غالي :( ..
الله يجزاك خير ويحقق لك كل إمنياتك .. بس ياليت نلقى بديل عن ديلاسين سي .. لان سعرها غالي :( ..
الله يسمع منك قلبي بس والله ماراح تندمين مرررره تزيله نهائيا باذن الله
جوريات
جوريات
الله يرزقك الذريه الصالحه ويسخر لاختك زوجها ويحقق لكم امنياتكم
جامعية ولكن
جامعية ولكن
يعطيك العافيه
هيوومه المهضومه
يسلموووو