لميس 2005

لميس 2005 @lmys_2005

عضوة فعالة

ادخلوا موضوعي وادعولي الله يجزاكم الف خير

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي اتمنى انت تكونوا بصحة وخير :44: اخواتي الحبيبات انا تعبانه مره مره جسمي تعبان ومفاصلي تؤلمني وجسمي احس فيه زي التنميل واحس بالحمى ولما اقيس درجة الحراره القاها طبييعيه واقدامي لما اصحى من النوم تولمني مره وخاصة كعب القدم بالاضافه للقيلون عندي تعبان والالام الجيوب الانفيه مره متعبني وصداع ودوخه ولما ذهبت للمستشفى عملو االتحاليل وقالوا التهاب في القولون ودهون على الكبد ونقرس وحمى مالطيه وانا لم اشرب حليب الابل ولا اى حليب حيوانات نهائيا :(فكيف جاتني المالطيه وانا ايضا لا اقرب الحيوانات واستخدمت ادويه للقيلون والنقرس وتحسنت قليلا ولم يصرف الدكتور دواء للدهون الكبد وللمالطيه لانه يقول ان نسبتها في الدم 120 على 1 ويقول اذا وصلت النسبه 300 اصرف لك دواء للمالطيه انا الان لي اكثر من سنين اعاني من مفاصلي واقدامي سوالئ يااخواتي هل تعرفون احد مر بها االمرض وكم استمر معه وهل له دواء عشبي هل احد سمع عن دهون الكبد وماسببها وايش علاجها الله يجزاها الجنه اللى ترد ويوفقها دنيا واخره واللي ما عندها معلومه ترفع موضوعي لو بدعوه فانا احتاج دؤعاكم الله لايحرمكم الاخر ادعوالي ان الله يحفضني لبناتي وولدي وان الله يشفيني وكل مسلم ومسلمه اميين يارب العالمين
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لميس 2005
لميس 2005
12 مشاهدة ولا وحده ردت لو بدعوه الله المستعان
روح علوووش
روح علوووش
هلا قلبي بصرااحه ماعندي خلفيه عن الحمى المالطيه

بعدين حليب الابل ممتاااز جداا لدرجه اللي يشربونه

ماشاء الله قليل تجيهم امراااض المهم انا اتوقع عندك روماتيزم

انتي كم مره سويتي التحاليل ؟.. يااارب تشفيني وتشفيك وجميع المسلمين
لميس 2005
لميس 2005
سويت الحليل مره واحده والدكتور قال عندك نقرس ومالطيه وانا لااتعامل مع الحيوانات نهائها واشعر بحمى وقشعريره والالام في االارجل الله يشفيني ويشفيك يااختي وشكرا لردك على
روح علوووش
روح علوووش
اهااا عندك نقرس الله يعينك هو مرض روماتيزمي

انصحك تروحين استشااري روماتيزم مودكتور

عظام ومفاااصل استشااري روماتيزوم شوفي

اهم شي الرقيه وثاني شي سوي حميه تريهااا

ممتااازه جداا مو حمية رجيم لا اتباع نمط غذائي

صحي حبيبتي ادخلي موضوعنا حياتنا حلووووه

رغم الروماتويد راح تستفيدين مررررره اذا انتي

بالرياض روحي مستشفى دله ممتاز انا اتعالج فيه

عند الدكتوره نشووووه الله يشفيك ويشفيني ..
حـggسة مشاعر
حـggسة مشاعر
الله يعجل بشفائك عاجلا غير آجل