نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اخيتي في الله ركزي معي زين مازين على قولة اهلنا بالصومال
انا جدي يؤم ولد كان صغير زي باقي كل الانسانات المهم جدتي تزوجت اخو عم خال بنت خالة امها لعمتي من الرضاعة
طبعا جدي كان من عائلة رستم باشا لمن بنت خالة عمة راعي البقاله ابو علي تقدم طلب اختنا من بنت عمة ولد خالة بيت الزمخشري زعل عمي طاهر احمد السلحدار طبعا امي بنت اختي من الرضاعة طلبت من عائلة سلمان مروكو خان كفلومو طبعا بنت اختي رفضت تكون من عائلة
فرزاتكو قام اخوية من جدة ابوية من الرضاعة

المهم الزمخشري وخان وشيركو والسلحدار بيك باشا كانو مستعمرين من قبل بلاد الاخ مبريفو
ان شاء الله فهمتي علي
كلامي واااااضح. فرجاء اقرؤ القصة بتمعون ستجدون الاجابة
نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
:biggrin: تدرين وش نفسي فيه نفسي اشوفك وانتي تكتبين المواضيع
:biggrin: تدرين وش نفسي فيه نفسي اشوفك وانتي تكتبين المواضيع
ليش يالغالية
شكلي زي شكل اي مواطنه تعيش على هذا الكووب. اتمتع بشعر ذو مووجة عالية خاصة عند الكتابة واتمتع بعينان جاحظتان كانهما عينا كودلوبي اسكند ر واتمتع بانف افطس قليلا بهما خرطوم طؤيل وله ممسكه من الجنبان
عندما اكتب موضوع اكون مثل السمك عندما يخرج من قاع البحر لتطبخة والدتي بصينية قزاز مبشؤرة البصل عليها قطع باذنجان وشرائح من الكيك الطازة ومنثور قليل من رشات العنب الاحمر المر ويضاف علية سؤيعات من علب الخل والكاتشاب وقلقل جدا غرافة مرقة لحم وشؤية بقدونس ونشعلها على نار هادئة جدا جدا حوالي300درجة حرارة فهرهانهيتي
*صاحبة المعـــآلي*
اخيتي في الله ركزي معي زين مازين على قولة اهلنا بالصومال انا جدي يؤم ولد كان صغير زي باقي كل الانسانات المهم جدتي تزوجت اخو عم خال بنت خالة امها لعمتي من الرضاعة طبعا جدي كان من عائلة رستم باشا لمن بنت خالة عمة راعي البقاله ابو علي تقدم طلب اختنا من بنت عمة ولد خالة بيت الزمخشري زعل عمي طاهر احمد السلحدار طبعا امي بنت اختي من الرضاعة طلبت من عائلة سلمان مروكو خان كفلومو طبعا بنت اختي رفضت تكون من عائلة فرزاتكو قام اخوية من جدة ابوية من الرضاعة المهم الزمخشري وخان وشيركو والسلحدار بيك باشا كانو مستعمرين من قبل بلاد الاخ مبريفو ان شاء الله فهمتي علي كلامي واااااضح. فرجاء اقرؤ القصة بتمعون ستجدون الاجابة
اخيتي في الله ركزي معي زين مازين على قولة اهلنا بالصومال انا جدي يؤم ولد كان صغير زي باقي كل...

هذا مثال :

الحين ردك هذا كله تريقه ودعوه للضحك وكذب ليش حاطه فيه اختي في الله وان شاء الله

إسم الله أكرم وأجل وأعظم من وضعه في رد بهذا الإسلوب

بعدين انتي ماتعرفين الحديث اللي قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم :

( ويل لمن يحدث فيكذب ليضحك القوم ويل له ويل له )

هدانا الله وإياك

ام ام ام...
ام ام ام...
عببط واستهباااال
نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
صاخبة الجلاله للمرة المليون اقولك اتقي الله اتقي الله اتقي الله ديننا الاسلام افضل واعظم وايسر وارحم بمليون مرة من تشددك الذي لايعني الى الهبل
انا قت اخيتي في الله طيب انتي وانا اخوت في الاسلام صح ولا انا غلطانه
ها يالغالية وش تبين اقلك
الله يهديكي يالغالية
تبيني اقلك هي يابنت والحقة بكلام سفيهة
والله احمد ربي مليييييييون مرة ان الرحمة والمغفرة والجنه والنار بيد واحد احد فرد صمد لم يلد ولم يؤلد ولم يكن له كفوا احد
ما اقول الى اسال الله لكي ولي حسن الخاتمه وجنه عرضها السموات والارض