المتقاعده
المتقاعده
malam malam :
اختي هل غيرتي الرقم السري من شهرين او ثلاث. والله يشفي لك بنتك ويحفظها لك
اختي هل غيرتي الرقم السري من شهرين او ثلاث. والله يشفي لك بنتك ويحفظها لك

malam-aroonaميس الريم2 لكم مني كل الشكر

فعلا قبل ثلاث اشهر او شهرين غيرت رقمي السري لانه هو اللي طلب مني ذلك بعد ماتجدد شكل الهوت ميل وغيرته وكنت اشتغل عليه بشكل رائع الاانه فجاه صار مايفتح معاي والمشكله لما يطلب مني الجواب على السؤال السري لااتذكره جيدا

الاخت aroonaانا اشتغل على الهوت ميل ومن الكويت لاادري مادخل المنطقه في ذلك منكم نستفيد جزاكم الله الف خير

اما بالنسبه للاخت ميس الريم فقد ذكرت لي احدى الاخوات رابط يخترق الارقام السريه ودخلته وكان الرقم السري هو نفسه لم يتغير اذا ماهي المشكله لاادري ؟؟؟

اشكركم جميعا على وقوفكم معي وهذا العشم دائما في بنات حواء وفقهم الله0000
malam
malam
malam-aroonaميس الريم2 لكم مني كل الشكر فعلا قبل ثلاث اشهر او شهرين غيرت رقمي السري لانه هو اللي طلب مني ذلك بعد ماتجدد شكل الهوت ميل وغيرته وكنت اشتغل عليه بشكل رائع الاانه فجاه صار مايفتح معاي والمشكله لما يطلب مني الجواب على السؤال السري لااتذكره جيدا الاخت aroonaانا اشتغل على الهوت ميل ومن الكويت لاادري مادخل المنطقه في ذلك منكم نستفيد جزاكم الله الف خير اما بالنسبه للاخت ميس الريم فقد ذكرت لي احدى الاخوات رابط يخترق الارقام السريه ودخلته وكان الرقم السري هو نفسه لم يتغير اذا ماهي المشكله لاادري ؟؟؟ اشكركم جميعا على وقوفكم معي وهذا العشم دائما في بنات حواء وفقهم الله0000
malam-aroonaميس الريم2 لكم مني كل الشكر فعلا قبل ثلاث اشهر او شهرين غيرت رقمي السري...
جربي الرقم السري اللي قبل هذا اذا كنتي تذكريه.
MOoOn.K.s.A
MOoOn.K.s.A
نفس المشكله :(
MOoOn.K.s.A
MOoOn.K.s.A
MOoOn.K.s.A
MOoOn.K.s.A