ورده عسليه
ورده عسليه
ولا يهمك يا اختي ....الدنيا تجارب ...وكك مرة تتعلمين شي في التجارة ...وخاصة انك شكلك ما عندك خلفية عن التجارة الحمد لله المبلغ مش كبير ولازم يكون عندك جرأة اكثر من كذا ....يعني ابدااااا ما تعطي احد بضاعة قبل لا تاخذين سعرها .. اما العطور يتهيألي لازم يكون عندك عبوة (تست ) للتجربة علشان الناس ما يشترون شي ما يعرفون ريحته !! وانا انصحك من الاول ما تشترين بضايعك عن طريق النت ...روحي بنفسك لمحلات الجملة واختاري بضاعتك بنفسك وسلم تستلم وعادي لا تكدرين خاطرك هذي البداية وبعد كذا بتصيرين تاجرة محترفة ...وكل التجار يبدون بداية بسيطة ويخسرون في البداية بس لا تيأسين
ولا يهمك يا اختي ....الدنيا تجارب ...وكك مرة تتعلمين شي في التجارة ...وخاصة انك شكلك ما عندك...
الله يسعدك على الرد وفعلا التجاره تبغى صبر :)
قرويه
قرويه
التجاره تبي اهلها ماتبي احد يستحي
بعدين انتي خليها عندك واللي يبي يشوفها عندك لاتطلع من بيتك لاي سبب لاتستحين
شوفي نتيجة الحياء خلاك تخسرين
ولوهم يستاهلون اصلا ماخسروك خسرتي على ناس ماتستاهل لان اللي يحبك ويبي يشجعك دائما مايطلبك ترخص بالسعر ابدا
هذا لو هو يحبك
لكن خليها درس واعرفي اخطائك وابدئي من جديد واذا احد لامك قولي المره اللي فاتت خسرت والسبب اني ماكنت حازمه
طقيها بالوجه والمفروض هم اللي يخجلون مو انتي اجل خربو بضاعتك ولايستحون !!!!!!!!!!!!!
جد ناس ماعندها ذوق
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
صادقة التجارة يبي لها صبر
وخليهم يدرون انها لك عشان ترتاحين نفسيا
واحس ان التجارة عن طريق النت امتع
والحين بديت تجارتي وبالنت واتمنى التوفيق للجميع
سمر2005
سمر2005
حبيبتي الله يعوض عليك بس انتي غلطانه جدآ حبيبتي التجاره مافيها مجامله ابدآ انا حمواتي سووى كذا فيني اخذو بضاعه ومااعطوني فلوس الين ذحين بس ضروفهم صعبه شوي لكني قلت لهم وبصراحه لا عاد يشترو من عندي زعلو عليه وبعدين تفهموني الحمدلله .

الله يفرجها عليك ان شاءالله وموفقه
ستايل أكاديمي
هلا عزيزتي
اذا كنت مبتدأه بالتجارة
ابدئي كمندوبه و بعدين دخلي منتجاتك وبضايعك بالتدريج ..
وبكذا راح يتقبلوا الي حوليك فكره انك تكوني تاجره ..
ومثل ما قالوا البنات ابعدي عن القرايب