هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
مشاغل الدوحه كلها فاشله كل همهم يزيدون الاسعار مهما كان اسعارهم نااااااااااااااار اذا بتفحين مشغل سوي شي على مستوى وخلي الاسعار حلوووة ومعقوله عن نفسي اكره اروح مشاغل الدوحه والسبه اسعارهم حراممممممممممممممميه بقوة اروح الخبر مشوااار ولا ابرد قلووبهم الطماعين
مشاغل الدوحه كلها فاشله كل همهم يزيدون الاسعار مهما كان اسعارهم نااااااااااااااار اذا...
بصراحه هذا الشى اللى انا مااحبهـ فى المشاغل

للاسف البعض يصير استغلال الى ابعد درجهـ..

يعنى مثلا مكياج 300 ريال وراح يظل كم ساعهـ .. وبعدين ينغسل والله حرام ..

الله يكون بالعون .. وان شاء الله احصل لى المكان الكويس .. وان شاء الله ربى يفتحها على الكل ..
امين ..
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
للرفع ..
مخاوية جروحها
مرحبا اختي هايمه

اصلا مشاغل الدوحه مافي احد فيهم مشهور بالمكياج

يمكن التسريحات بس عند بريما دونا

وياويلك من الاسعااااااااااااااااااااااااار 250 وطالع مباللللللللللللللللللغه مو طبيعيه

والمشاغل الثانيه مثلا استشور شعري ب70 وقت العيد استشوره ب100 مشاء الله حتى الشعر يعيد معنا

ولمن اروح الخبر مايعدي استشوري 50 ريال

بصراحه مافي احد محترف لا مكياج ولا قص

والله اني اذا رحت اخاف يلعبون فيني

فااروح الخبر شي اعرفه ولا اخاطر

بس ان شاء الله يارب تفتحين مشغل يطيح كروت اللي عندنا كلهم

ومووووووووفقه يارب
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
مرحبا اختي هايمه اصلا مشاغل الدوحه مافي احد فيهم مشهور بالمكياج يمكن التسريحات بس عند بريما دونا وياويلك من الاسعااااااااااااااااااااااااار 250 وطالع مباللللللللللللللللللغه مو طبيعيه والمشاغل الثانيه مثلا استشور شعري ب70 وقت العيد استشوره ب100 مشاء الله حتى الشعر يعيد معنا ولمن اروح الخبر مايعدي استشوري 50 ريال بصراحه مافي احد محترف لا مكياج ولا قص والله اني اذا رحت اخاف يلعبون فيني فااروح الخبر شي اعرفه ولا اخاطر بس ان شاء الله يارب تفتحين مشغل يطيح كروت اللي عندنا كلهم ومووووووووفقه يارب
مرحبا اختي هايمه اصلا مشاغل الدوحه مافي احد فيهم مشهور بالمكياج يمكن التسريحات بس عند...
انا سمعت بصراحه عن اسعارهم انها خياليه بس يمكن لان الايجار غالى هناكـ ..

لكن اختى كلن رزقه معاه واخاف انى اسوى اسعار شوى رخيصه واكون سبب فى خساره لهم ..

الله يكون بالعون ..
ريانيه قطر
ريانيه قطر
انا سمعت بصراحه عن اسعارهم انها خياليه بس يمكن لان الايجار غالى هناكـ .. لكن اختى كلن رزقه معاه واخاف انى اسوى اسعار شوى رخيصه واكون سبب فى خساره لهم .. الله يكون بالعون ..
انا سمعت بصراحه عن اسعارهم انها خياليه بس يمكن لان الايجار غالى هناكـ .. لكن اختى كلن رزقه...
شوفي اختي الصراااااااااااحة احب اقولها الاسعاررررررررر نااااااااااااااار من الايجارات المشغل الواحد يكون ايجارة من 5000 او 9000 شتوقعين اتسوي اشتسوار ب50 او مكياج 250 بعد موعدله وعموما بالنسبة للاخوات اللي يقولون مافيه مشغل عدل حرااااااام عليكم ليش الواحد ما يقول الصج او انج ما تروحين لهل المشاغل فيه كوافير هي فيه ليالي فيه سما فيه لينا هذي الذيعات كله يسوون عندهم وفيه التقشير الحلو حنان وفيه الحناء الراقي بس للحناء مثله هلتون وفنون الحناء وكثير الحلو والراقي واذا الاخت بتفتح لها مشغل الله يوفقهابس تشوف لها صوب الدوحة الجديدة الدفنه واللي حوليها