مظلومة وايد
مظلومة وايد
:06:
مظلومة وايد
مظلومة وايد
:32:
seham123
seham123
والله ماحبيت اطلع بدون ماعطيك فكرة عن شغل الصالونات اولا حبيتي انا سعودية وعندي صالون والحمدلله دخله ممتاز وانتي من الامارات الشارقة واشتغلت في صالونات الشارقة منها الراقي ومنها الصغير على قد الحال بس اخذت فكرة حلوة منهم ومثل ماقلتي الرزق بيد الله سبحانة وتعالى اول شي لازم تعملي اعلان ودعايات لصالونك وان فيه مفجأات بمناسبة الافتتاح واسعار خاصة لمدة معينة وغير كدا لاحظت ان اللي اكثر شي ماشي عندكم ويطلبوه كثير من الزبونات هو الحف او الفتلة للوجه والحلاوة للجسم والاستشوار الجامد واخر شي يدورو على ارخص الاسعار انتي لازم تخصصي للشي دا وحده محترفة وخبرة وتجربي شغلها على نفسك قبل لاتشغليها واعملي كروت لصالونك ووزعيها في المولات او انتي وزعيها بنفسك ولا تخجلي تاني شي والاهم انصحك بعدم الشراكة مع اي شخص مهما كان الااذاكان قريبك مثلا اختك او اخوك او امك من القرابة هذه واذا لابد من الشراكة اول شي تشرطينه انك اذا بتمسكي شغل الصالون وتديرينه بنفس الوقت ان يكون لك نسبة من الشغل اللي عملتية بيدك ويكون الدخل اللي تحصلية اخر الشهر بالنص بينك وبين الشريك ثالث شي والاهم استقبالك للزبونة يكون بوجه حسن بشوش وابتسامة تطمن الوحده بدخولها المكان والتعامل الراقي وحسن الضيافة يعني ضيفيها بشاي او قهوة مجانا وصدقيني هذه الحركة راح تخليها ترجع تاني وتجيب معاها زبونات غيرها:27: هذه الحركة فتحت لي باب رزق والحمدلله وغير كذل اي شي بدك تستفسري عنه انا جاهزة مابغى منك غير دعوة الله يفرج همي وينصرني على من ظلمني
مظلومة وايد
مظلومة وايد
أول شي حبيبتي ادعي لج من كل قلبي انه الله يفرج همج وينصرج على الظالم قولوا آمين

مشكوره عزيزتي والله انج ما قصرتي بنصايحج وكلامج صح الصح عن اننا هني نركز وايد على الحف والسشوار والحلاوه وشي بعد المانيكير والباديكير وايد مهم وآخر شي الحناء

وكل اللي قلتيه والله اني صامتنه في مخي من قبل ولا تخافين ترا الشريك هو صاحب المال يعني زوجي الله يبارك فيه يارب لولاه ما قدرت اسوي شي

والشي الخير أنا ما أستحي من الشغل بل بالعكس بشتغل بيدي في الصالون أعرف امكيج واسشور

بس عزيزتي بما انج فاتحه صالون بس عندي كمن سوال بس اتمنى انج تتحمليني وهيييي

كيف بدأتي واشتريتي البضاعه يعني اخترتي محل واخذتي من عنده كل اللي احتجتيه ولا لفيتي على كذا محل
وكيف أحدد كمية اللي اشتريه من صبغات وغيره وغيره
وشو الأهم واأقل أهميه
يعني سؤالي عن كيف اشتري البضاعه وشو الافضل لي

والسؤال الثاني عن العاملات في البدايه كم عامله استعنتي فيهم أنا قلت احط لي في البدايه عربيه وفلبينيه وهنديه كل وحده تعرفين شو شغلتها وبعد ما يزيد الشغل أزيدهم ولا هالشي خطأ

وشو الرواتب عندكم بالسعوديه يعني تقتدرين تعطيني تقدير احتمالي عن مثلا راتب العربيه اللي مثلا بتشتغل في السشوار والصبغ والمكياج وعمل التسريحات
والفلبينيه للمانيكير والباديكير والحلاوه
والهنديه طبعا للحلاوه والحناء
يعني كيف نحدد راتب العامله

أدري غثيتج على قولتكم سامحيني عزيزتي بس سؤال قبل الأخير
عن الدعايه
كيف اعمل دعايه أحسن شويه من اللي دايم اسمع عنها ما تقنعني هالنوع من الدعايات لما اسمع ولا اقرأ عنها انتي كيف كانت دعايتك
يعني مثلا ما تعيبتني هالنوع من الدعايات مثل اعملي 3 اشياء معينه بسعر معين يعني دعايه قديمه

والسؤال الأخير
ديكور الصالون كيف سويتيه عند مصمم ديكور خاص ولا ديكورج الخاص صممتيه روحج
بس سامحيني مره ثانيه وانتي بعد ادعي لي الله يوفقني
%امي حياتي%
%امي حياتي%
موووفقه يارب