اللي بيسويه زوجي صح او لا

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي راح اعطيكم فكره عن وضعنا زوجي راتبه 6000يسدد شهريا 2500 للبنك من غير الديون اللي متسلفها من اخوياه ولا تسألوني ليش هالديون لانه شي يقهر الله يسامحه

ياحبيباتي يبغى يشتري بيت شعبي وكل اللي شفناه يبغالها هدم مو ترميم والسي سيد ماعنده امكانيه للترميم

وطاق في راسه الا البيت الشعبي شاريه شاريه وانتي مالك الا اللي يرضيك يارب تفرجها

امس وراني بيت من بره شكله معقول بس من جوه ماندري توه راح يشوفه ومادري عن وضعه يقول اذا اعجبه بياخذه وطبعا التسديد بالاقساط يعني 2000 شهريا من غير المقدم وماقد تكلمو عنه وراح ياخذ قسط ثالث من البنك بيصير يسدد 3500 شهريا للبنك :06:

يارب تفرجها انا قاعده اقول له اصبر بلاش تزنقنا قال لا انتي اصبري كلها خمس سنين وبتنفرج وهو يقولها كأنها خمس ايام الله يسامحه بنات تفكيره صح او انا مكبره الموضوع افكر ممكن تجينا ايام نحتاج مبلغ اكبر وهو يقول لاتفكري ادعولي اللحين كل وحده تقولي الرأي السديد ومشكورات على الوقت اللي خصصتوه لقرائة مشكلتي
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

...ياطول الليل ...
الله يساعدكم من جدصرنازي الدول العربيه المجاورة
نحلم باالبيت الملك والله قهر..عقب النعيم اللي كانواعايشينه ابائنا..
الله يفرج هاالضيقة عليكم
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
استخار زوجك ؟؟؟

استخرتي ؟؟؟

استشار احد ؟؟

اهم شي استخيري وأسألي الله بصدق ترى الشور الصحيح والعلم الطيب يجيك من عند الله

اهم شي هل انت عندك ثقة ان رب العزة والجلال ما يخيب من رجاه

الحمد لله

اذا ملزم على الشراء اتوكلي على الله وعلى البركة لا ترديه شجعيه وكوني معاه والي ربي كاتبه يصير

ولا تخافي من الضيق لان الله عز وجل هو الرزاق ولعله خير كبير ان شاء الله

خلي ايمانك بالله كبير وثقي ان الله عز وجل رح يعطيكم احسن من نواياكم بفضله ورحمته

الف مبروك على المنزل الجديد مقدما والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره

الله يجعله منزل مبارك يارب
حياتي منوووووري
ياطول الليل مشكوره على الرد والله يتقبل دعوتك ويسعدك
سمارا تمارا
سمارا تمارا
الله يعينكم وليه بيت شعبي ياخذ عماره سكن واستثمار من الايرادات يسدد ديونه
حياتي منوووووري
أمجاد ومنار انا ايماني بالله قوي ولله الحمد وبكل صلاتي ادعي والحمدلله على كل حال وهذا مافيه جدال بس كمان نشوف الوضع ومعانا عقول نفكر علشان كذا انا متردده وقلت استشيركم اما من ناحية انه زوجي استشار احد لا لانه مافي احد ثقه ممكن يعطينا الراي السديد فهمتي علي ومشكوره عزيزتي على الرد والله يوفقك ويجزاك خير