جوديانا
جوديانا
ياعمري ...الله يعطيك العافيه
ام الشيخة نجلا
شوفي حبيبتي عن تجربتي الخاصة

خذي فندق خلف شارع اوكسفورد ستريت فية كم فندق رخيص نوعا ما وهذا الشارع شارع سوووووووووووق وكبير بمعنى الكلمة وحلو كثير ومحلاتة حلوة ومناسبة بالاسعار

وفية محل يجنن انا مااروح لندن الا عشانة بصراحة اسمة ((بريمارك)) فية ملابس تحفة وتخبل وتخيلي الاسعار كانة ابو عشر ريال وربي ماابالغ اللي راح بياكد كلامي

انا اشتري منة شرا بالهبل واطلع بمبلغ يجنن وبضاعتة مررررررررررة حلوة حتى عيال التجار يشترون منة لانة حلو كثير تخيلي **** يكرمكم جزمة تجنن لو بمجمع عندنا مش اقل من 150 ريال

هناك بهالمحل تلاقينها ب 50 ريال تخيلي السعر؟؟؟؟

طيب هذا عن التسوق والسكن ...
اما عن التكسي حبيبتي خليك من التكسي لانة المشوار الواحد لو مكان قريب بياخذ عليك 200 ريال او اكثر اية وربي

خذي لك باص ولازم تكون معك خريطة الباص وحلو وسهل جدا جدا والباص ياخذ عالواحد بالكثير 6 باوند وفية تذكرة حق اليوم كامل تقطعينها وتستخدمينها لاكثر من 10 باصات باليوم مافي مشكلة

بس الافضل لك اذا كان مشاوارك قريب حلو المشي وربي حلو مع هالجو اللي اكثر من رائع

والمطاعم في كثيييييييييييييير مطاعم ايرانية ولبنانية وهندية بعد ومرررررررة حلوين بس بصراحة مااعرف اوصف لك بس اللي اعرفة بالضبط فية مطعم ايراني خلف شارع اجور روود حلو وجلستة راقية

طبعا شارع اجور روود ماتفكرين تسكنين فية كلة عرب وزحمة بمعنى زحمة ولا بتاخذين راحتك فية

اما عن الدراسة فااكيد بتكو ن خارج لندن لانة مافي جامعات بلندن فية بالقرى والمدن الصغيرة وبتكون العيشة ارخص من لندن

اما عن المجمعات فية مجمع جديد اسمة ويست فيلد هذا يبي لة تكسي شوي شوي بعيد

حلو حلو حلو

وفية مجمع اسمة اظن بلو هورسس اذا احد يصحح لي بعد حلو مرة

اما عن المتعة وقصدي متعتة النظر فامالك الا حديقة هايد بارك تهبل وفيها بحيرة كبييييييييييييرة وكم مقهى بالضبط اثنين بس اجلسي عالكرسي وتمتعي بابداع الخالق

العملة جنية استرليني ((باوند))وبتكون حاولي تساوي 6 ريال وممكن اكثر في مرة سافرنا كانت 7 ونص بس هالسنة كانت 6 ريال وطبعا على حسب وقت سفرك قبلها تسالين بكم صار الباوند

واذا كان رخيص حولي فلوسك قبل السفرة بمدة انا عن نفسي حولت فلوسي بدري كثير وصراحة جاب نتيجة

وهذا كل اللي اعرفة وربي يسعدكم
جوديانا
جوديانا
الله يجزاك خيريالغاليه ويكثر من امثالك
العلهوبه ثفنا
جوديانا
روحو لندن والله ماتنسونها
وبالنسبة للاسواق انتي بس ادخلي البري مارك وتنسييييييييييييين كل شي ..
يجنن ورخيص
بس عموما لندن غاليه ... والتكسي مررررة غالي والسكن غالي والاكل غالي ..
بس بصراحه ديرة تستاهل
هنـودة
هنـودة
الله على لندن وناسة وسعة صدر
بس اهم شي لا تروحين لها في الصيف حتى ما تتعرضين لملاغة العرب وبياختهم

حلاتها بعد ما يرجعون العرب منها انتي تاخذين راحتج..:)

ماقصروا البنات وبريمارك نسيج نفسج
تشتريين ولا تدرين كل شي عندهم فلة
المواصلات اعتمدي ع الباص
طلعي لج بطاقة باص لمدة اسبوع ب13 باوند وتركبين من الباصات الي تبين
عكس التاكسي الي على مشوار واحد ياخذ عليج 15 باوند
لكن اذا كانت الباصات زحمة احيانا اظطر اخذ تاكسي وامري لله

بس عموما حلوة وخاصة هالايام يازينها اتينننننن

اذا وصلتوا لندن بتعرفون كل شي سهل وما يبي له حيرة
ياكثر العرب هناك
واجوار رود اسماء المحلات والمطاعم والصديلية كلها بالعربي والي يشتغولون فيها عراقيين ..حتى مرة شفت انجليز يمشون هناك قلت يه وش يبون الانجليز يايين هنيه..نسيت اني في لندن هههههههههههههههه

يعني لندن ما توه ..سهل التعامل فيها ووناسة..:)

ولازم تمرين هارودز يا زينه ويا زين بضاعته وعطوره..مستحييل اشتري عطر من اي مكان الا منه وبس..
ولا تنسون تاخذون ارواق التكس فري منه حتى اذا رحتوا المطار تقدمون لهم الاوراق..يردون عليكم جزء من فلوسكم..

وهناك تسالينهم يدلونكم وين