سلسبيل77
سلسبيل77
تسلمي حبيبتي على المعلومات عسى البنات يستفيدون منها ...ويعطيج الف عافية حبيبتي ..........:26:
صحيح مدة الحمل 280=40 اسبوع قد تكون الولادة قبله باسبوعين او بعده باسبوعين ...اي يا في 38اسبوع او 42 اسبوع او الاغلبية العظمى بينهما .
والشهر الاول للحمل يبدا من الاسبوع 1-4 من اخر تاريخ دورة شهرية
الشهر الثاني من الاسبوع 5-8
الشهر الثالث من الاسبوع 9-13
الشهر الرابع من الاسبوع 14-17
الشهر الخامس من الاسبوع 18-22
الشهر السادس من الاسبوع 23-27
الشهر السابع من الاسبوع 28-31
الشهر الثامن من الاسبوع 32-35
الشهر التاسع من الاسبوع 36-40
وقد نجد بعض الاختلافات في تحديد الاسابيع بالضبط لاختلاف وقت الاباضة في اكثر من كتاب ...وهذه الحسابات لافادة ..
.......والموضوع طبعا لاستفادة وليس لتغليطك او تغليطي ...وانا اقول وانت تقولين والاطباء يقولين وفي النهاية كل شيء بمشيئة الله يحدث .........:26:
سلسبيل77
سلسبيل77
حبيبتي والله بنت النيل ..........انا ابدا ليس قصدي تغليطك ابدا انما لتنبه لان البنات في المنتدى يعتمدون على معلوماتك القيمة ويلجاؤون اليك عند الحاجة ...وانا ابدا لااقصد التشكيك في معلومات انما التنبيه فقط وتسلمين حبيبتي على روحك الرياضة .....وفضيلتك على عيني وراسي ..............وانا ابدا ماازعل منك ...وهذه لك مني :26: :26:
بنت النيل**
بنت النيل**
يا حبيبتى يا سلسبيل ...

والله انا احبك فى الله ويشهد الله اننى اراعى دائما ان تكون معلوماتى صحيحة ومؤكدة حتى لا احاسب امام الله بالكذب والتضليل خاصة وان الاخوات يثقون فى ( وهذا من فضل ربى ) ويثقون فى كلامى ويعلم الله كم اتعب واجتهد بالبحث عن المعلومات وترجمتها حتى تكون صحيحة طبيا ومؤكدة.... واصبحت اقول لزوجى لم اكن اعلم ان مهنة الطبيب مهنة صعبة وشاقة وعزرت الان الاطباء الذين يبحثون ويطلعون وهم فى اعلى درجات الطب واعلى الشهادات لان مجال الطب متغير ومجدد دائما ويحتاج الى التطلع الدائم والمستمر لاحدث التجارب والابحاث والدراسات العلمية....

عموما اعترف انها كانت مناقشة مفيدة جدا ومثمرة ... وكلنا نستفيد داخل هذا المنتدى المحترم الذى اعتز بانتمائى له خاصا وانه يوجد فيه واحدة مثلك على هذا القدر من الطيبة والاخلاق الرفيعة...وفقك الله وراعاك واعطاك ما تتمنين...تصبحى على خير ( خلاص بقينا الصبح)هههههههه....:26: :26:
في عينيك ميلادي
اخواتي الغاليات
بنت النيل و سلسبيل77

( واخيرااتفق العرب على ان لايتفقوااااااااا ههههههههههههه)يعني الان على وشك الدخل الله يتمه على خير

الله لايحرمكم الاجر ويجعلكم تدخلن الجنه من واسع ابوابه يارب امين
يار ب ياكريم يسهل علي امري ولكل الاخوات اللي على وشك ولاده
غصن زيتون
غصن زيتون
اختي في عينك ميلادي,مو معقول الصدفه,انا كمان كانت اخر دوره لي 25_3_2004م يعني انا وانتي نفس الشهر,بس مين فينا اللي تسبق الثانيه؟؟؟الله يفرجها علي وعليكي,وحددو لي الولاده 30_1_2005 عن طريق الالترا ساوند, وانتي هل حددو لكي بالالتراساوند؟؟