ركب الأغراب
ركب الأغراب
موضوع مميز
ننتظر اختنا حكاية صبر من قدك المايك بيدك ..
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ
..

موضوع رآآآآآآآآآآآآآآآآئع بكل مآتعنيهـ الگلمـــة

ننتظر آختنآ الغآليـــة
<< وآنتظر دوري هع هع :D

مشگوووورهـ يآغآليــــة

..
ريماس10
ريماس10
مافينا صبر 0000ردينا وهي مابدت وينك000000000000 حكايه صبر المايك بيدك مين قدك
حكايه صبر
حكايه صبر
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
ياهلا ومرحبا اشكركم اخواتي على هالطرح الراائع واعتذر عن التاخير لان كانت عندي اختبارااات راح ابدا الان باذن الله واشكر صاحبه الموضوع على اختيارها لي واتمنى نقضي مع بعض احلا يومين باذن الله
حكايه صبر
حكايه صبر
حكايه صبر
بنوووته صغنونه
حساسه بس حبوبه
مو اجتماعيه
بس تحب تساعد الناس
فيني بعض الاطبااع الشينه كالعصبيه وغيرها
بس حاولت اني اتغلب عليها بس ان شاء الله قريب

كثير من البنات اللي تعرفت عليهم من المنتدى يحسبوني كبيييره من لقبي بس لما اقولهم عمري ينصدموون هههههه
بس الحمدلله على كل حال
فعلا للحزن نور ولا احد يدري
بعد اللي تعرضت له سبحان الله تغيرت حياتي للافضل طبعا ربي اخذ مني لكن عوضني بنفسه في احلا من هذا عوض؟؟
اللهم لك الحمد كما ينبقي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
فعلا ربي قربني له اكثر قبل صج كنت اصلي وكذا بس من غير ما احس ادعي ومن غير ما استشعر اللي انا فيه
لكن الحين ومع هذا الابتلاء بدا الاحساس حسيت بوجود ربي معاي حسيت انه حييييييييل قرررريب مني ابد ما قصر معاي كل شي اطلبه منه يعطيني اياه شوفوا مع ذنوبي وحالتي لكن يسمع لي يشوفني يحس فيني والله يا بنت اني صابره لاني عاارفه ربي راح يعوضني بكلللللللللللل خييييير عارررفه اني العوض راح يكون شي كبييير لاني اعرف ربي اعرف كرمه والله يابنااات اني احبه اعشقه وربي مرات اتمنى اموت بس عشان اشوفه الله يرزقنا النظر الي وجهه سبحاانه
شفتوا
يابنات ان للحزن نور ولا احد يدري؟؟
سبحان الله صدقيني ان الابتلاء خيييره
افرحني ان الله فكر فيج واخذ منج عشان يبدلج باللي احسن منه..

راح اكتفي بهذا القدر وراح اكمل معاكم باقي اليوم بنات يمكن تستغربون كلامي شوي عن ربي بس فعلا ابيكم تعرفون حبيبي ودي اني اتكلم عنه في كل مكان بس لما شفت الموضوع قلت هذي فرصتي::)