سن دخول المدرسة الجديد!!!!!

الطالبات والمعلمات

مرحبا
بصراحة مرة تضايقت من قرار تغيير سن الدخول اللي يسمح لمن تحت السادسة ب180 يوم بدخول المدرسة :mad:لان بنتي صغيرة ومابي تدرس السنة الجاية وبنفس الوقت اخاف يأنبني ضميري اذا مادخلتها :44: هي بيكون عمرها خمس سنوات وست شهور الا اسبوع يعني ناقصة 6 ايام عن المطلوب تظنون تدخل ولا لا ؟!!
ياااارب لالالالا:icon33:
13
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوي2000
بنت ابوي2000
اختي معليش متاكدة من الكلام هذا يعني بنتي الان ماشية بالخامس يعني على كلامك يقبلونها السنة الجاية بالله ردي ضروري
التاج الفضي
التاج الفضي
متى يطبق القرار
نفسي بنتي تدخل المدرسة
التاج الفضي
التاج الفضي
اختي معليش متاكدة من الكلام هذا يعني بنتي الان ماشية بالخامس يعني على كلامك يقبلونها السنة الجاية بالله ردي ضروري
اختي معليش متاكدة من الكلام هذا يعني بنتي الان ماشية بالخامس يعني على كلامك يقبلونها السنة الجاية...
الخبرصحيح
أعلنت وزارة التربية والتعليم دعم مرحلة الطفولة المبكرة بالسماح لمن همدون سن السادسة بمائة وثمانين يوماً (180 يوماً) بالالتحاق بالصف الأولالابتدائي إذا كان قد سبق لهم الالتحاق برياض الأطفال أو من خلال تطبيقمقياس الاستعداد المدرسي الذي ستعتمده قريباً.

من جهتها أدرجت هيئةالمواصفات والمقاييس قطاع التعليم في جائزة الملك عبد العزيز للجودة فيدورتها الثالثة وتبنت الهيئة عدداً من المدارس في المملكة لتهيئتها لنظمالجودة وفق معايير دولية بالاتفاق مع جهات متخصصة في هذا المجال.

سلام123
سلام123
مارديتوا بيشمل بنتي القرار ولا لا؟
ريانة الغيد
ريانة الغيد
القرار غريب بصراحة
اشوفهم مرة صغار على اولى ابتدائي !!