ghada74

ghada74 @ghada74

محررة ذهبية

مشكله متعبتني في الغسيل احتاج مساعده

التنظيف والتنظيم

بنات انا عندي مشكله تحدث معي
:44::44:
انا اغسل الملابس لأن ماعندي نشافه ولا بلكونه اضطر انشرهم على منشر بلاستيك واخليهم بالغرفه ينشفو لتاني يوم لكن الأن الشتاء فالغسيل يبقى يومين او 3 ايام لما يجف وتطلع ريحه خاصه للملابس الداخليه
حقت زوحي البيضاء مااعرف جبت اللينور وحطيت لينور وكمفورت على الملابس الداخليه يصير ريحتها حلوة
بس اترك الغسيل يومين عشان ينشف تطلع ريحه فقط لملابس زوجي الداخليه البيضاء مثل رائحة الرطوووبه ايش اسوي تعبت ايش الحل يابنات.....:44::44::44:

زوجي كل يوم مشكله بسبب رائحة ملابسه الكريهه مع اني اضع الكمفورت مقدار غطاء مليان ومع ذلك الريحه تكون حلوة اول يوم بس يمر يومين تبدأ ريجة عفن ورطوووبه تظهر على ملابسه الداخليه مع العلم باقي الملايس ريحتها كويسه هل ممكن يكون من نفس قماش الفانيله بس انا شاريتهم من بي اتش اس ارجو الرد
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت الجوري
فديت الجوري
وزعيهم مضبوط على المنشر يعني ماتكون مزحومه على بعض وشغلي الدفايه عندها بس تكون بعيده موقريبه من الملابس وتجيبين العيد لاتكون مسافه بينها و***** الله تضبط هالطريقه موفقه
مدام خجوله
مدام خجوله
هلا وغلا
اختي بعد نشر الملابس وهي رطبه
عطري الملابس بالعطر المحبب لديك وعن بعد وبعدين حطي مبخره و عود تقعد الريحه اسبوع
golden eye
golden eye
لو عندك غرفة مستقلة تنشري فيها الغسيل حطي مروحة صغيرة تدور و تنشف لك الملابس ، بسرعة ،، انا كنت اسوي كده لما كنت ساكنة في شقة صغيرة ، و الحمدلله كنت ممشية اموري بالمروحة لين ربي فرجها و نقلت ،، و المروحة ب 35 ريال ،،
بعيدةالمنال
بعيدةالمنال
بعد ماتنشري الغسيل شغلي المكيف على الحار وافتحي الشباك علشان تتهوا الملابس وتنشف بسرعه
rosered
rosered
انا في شقتي الحالية ما عندي بلكونة بس عندي غرفة الشغالة بحمامها الله يكرمك ولأنه ما لي أي نية إني ادخل الشغالات بيتي بإذن الله خليتها للغسيل والنشر بس في البداية ركبت مروحة في السقف ولما انشر الغسيل ماشاء الله لا رطوبة ولا ريحة وينشف الغسيل تممماااام وما يطول

انتي مشكلتك لا التعطير ولا المنعم ولا شي

مشكلتك التهوية لو ما تبغي تركبي مروحة في السقف
جيبي المراوح اللي توقف على جنب

اشبكيها وقت ما تنشري الغسيل ولما ينشف ارفعيها في اي مكان ثاني

اتمنى اني أكون افدتك