خلوها بهمها

خلوها بهمها @khloha_bhmha

محررة برونزية

كفايه كفايه ياعمتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات بقلكم قصتي انا ام زوجي ورتني الويل لدرجة اني احس اني اهنت نفسي كثير علشان اطلب رضاها يالله ارزقنا رضاك
اطبخلها اشكال والوان وانزلها قدام زوجي انزلها بقهوه وحلى ابيض وجهها قدام ضيوفها اجلس اسولف معاها بالساعات
لاواسويلها الاكل الي تحب واهي ماترضى لاراح زوجي عندها هات ياسب انا ماحبها ماطيقها انخدعت فيها
وسلفتي توريها الويل وتطلعها ملاك قدام زوجي وتشكيلي منها لا وسلفتي ماتحترمها وتسكت اما انا حرضت بيتهم كلهم الكل ينصح زوجي ويعاتبه ويوجهه اهو يقول خلاااااص تعبت من سالفة زوجتك وزوجتك
مسوين حرب بلى اسباب يشهد الله ع الكلام الي قلتلكم
انا خلاص تعبت اتقربلها واتعب نفسي وانا ماني داخله مزاجها تعبتني والله انها ظلمتني لا وتطلعله عيوبي ياناااااس بنجن فتحت عيون زوجي ع عيوبي حسبي الله
وتقوله لو تزوجت فلانه شوف الحين مسعده زوجها وزوجي دايم يقول الحمدلله اني تزوجتك كان ندمت لوتزوجت غيرك وانا الكلام يجرحني وش جاب طاري الزواج هالحين عيالي صاروا بطولي
كتبت لكم اشياء مختصره والله اني كبرت عقلي عن اشياء كثيره لكن خلاص احس اني اهنت نفسي كثر ماتقربلها واهي مو عاجبها شكلي بريح راسي اخر الايام بطلت اطبخ واشتغل اهم شي رضاء ربي

بنات بالله ارشدوني ووجهوني تكفون
انتو فهمتو غلط انا مااخدمها انا انزلها من الاكل الي اسوي كحسن جوار ولاجاهاضيوف مااخدمهم اسولف معاهم واستقبلهم بوجه حسن وانا مااحب اروح بيدي فلضيه لاعندها ولاعند اهلي لازم قهوه حلى تمر ايش الردود الي اشوفها لاتسيري شغاله لاتخدمي الواحد يندم انه كتب يعني حسن الخلق والجوار شغاله وع فكره انا اجي زي الضيفه واروح ماشيل شي
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع الصيف
دموع الصيف
الله يصبرك ياختي مالك الا ربك تشكين له
العنزيه وبس
العنزيه وبس
سوي زي ماتسوي سلفتك ويركضون وراك على فكره اهل الزوج مهما سويتي مايملى عينهم شي بالذات امه
ريحي بالك ولاتعبين نفسك طنشيهم اعتبريها ماتت
على فكره حتى لو ماجيتيها لاتقولي صلة رحم تراها ماتعبر من الارحام خلي زوجك وعيالك يروحون وانتي طنشي
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
لاحول ولا قوة الا بالله
لاخبت ياملي
لاخبت ياملي
فعلا الله يكون بعونك

جزاك الله خير على الي تعملينه لها .

اصبري واحتسبي .
هديل محمد99
هديل محمد99
بقووووولك شي

رررررررضاء الناس غااااايه لاتدررررررك

وووووش لك برضاء ام زوجك اهم شي عين السيح والباقي بطقاق مع السلامه هذولا الناس استغفر الله الي تبينه يدور رضاء اسفهيه واكرشيه شوفي يركض ويسال عنك الله يكوون بعووووووووونك بس اتوجي للكريم وخلي ررررضاء لله بس ثم زوجك