مايخيب من ترجاه 00سبحان الله غير حالها الي حال

ملتقى الإيمان

ياخوات بقولكم من القلب وعساه يدخل اقلوبكم وحده من قريبات تقول عشت ثلاث سنوات اجمل ايام عمري وهي ثلاث سنوات من زواجها تقولي بالحرف الواحد "": كنت اشوف انا اسعد الناس رغم زوجي مو متدين سهرات وسافريات وعلاقات لكن كنت واثقه فيه كنت اغار عليه بشكل لايصدق وماتوقع يوم من الايام احس بحساس انه يخون او يلعب علي كانت الايام ماشيه ع اللي ابي لكن ماكنت استغفر ولا احسن الصلاه وكنت اخر وقتها كنت اقدم امور دنيويه على صلاتي بعدين اصلي سبحان الله امهلها ربي متعها بحياتيها تقول لاجاء وقت اليل وقت نزول الرحمان الرحيم الغفور الحليم بعباده ودخل زوجي لبست وشغلت الموسيقى ورقصت توقعت راح يعجبه بالفعل يمكن يعجبه لكن نست الله وان اذا مارضا عنها مارضى الناس عليها راحت الايام لين تغيرت حياتها فوق تحت اول شي اكتشفت علاقات زوجها الكثيره اكتشفت اشياء بزوجها ماكانت بالحسبان حست بالجرح بذل بالقهر حست بنقص يكفي الخيانه والحب لوحده غير زوجته جلس بساعات ومرات بالايام بر بيته يسهر ويطلع تقول كثره مشاكلي تكلمنا بطلاق رحت لاهلي ورجعت صارت حياتهااا دمار لا احترام لاحب لاتفاهم دايم متضايقه ومالها قدر وجودها مثل عدمها في بيتها تعبت نفسيا تبكي حسره على ايامها اللي راحت شكت لاخواتها شكت لكل احد دقت على اكبر استشارات نفسيه لكن دون جدوى نست الكبير الاكبر الحي القيوم العظيم الرحمان الرحيم تقول كان يذن للمغرب واسمع الاذان واعيوني جفت دموعها وحلقي جف من الصياح شهية للماء انسدت تقول وردد مع الاذان واقوم واوضي تقول واصلي وانا ساجده طلعت كل اللي في وبقلبي لربي بكيت بكيت قلت يالله ياللـــــــــــــــه ياللـــــــــــــــــه دعيته بسمائه الحسنى بصفاته العليا ان يهدين لدين ويجعل اكبر همي رضا الله ويجعل اخر همي الدنيا المهم بعد ماانتهت تحلف لي وتقول حسيت براحه عجيبه اهم شي ضيقه زالت فكرت بحالي ونفسي الله مايغير حالي لين اغير مابنفسي الامر بسيط جدا مو زي ماتوقعته احسن صلتي مع ربي الصلاه بوقتها وبخشوع استغفر عن ذنوبي ابعد
عن كل مايغضب ربي كل يوم اقرا سوره من القران اصلي النوافل احفظ الساني من الغيبه والنميمه احفظ اذني عن كل موسيقه وهرج بناس احفظ عيني عن كل ماحرمه ربي ابعد عن كل معصيه ادعي ربي كل مااتمناه بكل صلاه اقوم باليل وادعي تقول مااستعجل واقول طالت الشهور وانا ع الحال لان حست بالراحه اهم شي تقول والله الضيقه ماتجيني ابد صار عندي زوجي عادي اقوم بواجباته من غير مايهمني بشي غيرت حياتهاااا بصدقه و واحسنت اخلاقي موعشان الناس عشان ربي يالله مااجمل ومااروع القرب من الله سبحان الله بدل حالها من حال الي حال الي حال الاهم ان زوجها اعطاه الله درس عبره لمن لايعتبر بسبب علاقاته المحرمه وانزل الله عليه الهديه وفتح على قلبه وسخره لها وارزقهم بالرزق الحلال والله اني زرتها في بيتها الجديد ماشاءالله تبارك الرحمان بيت كله دين وذكر لاصوره ولا اي شي فيه شك انه مكروره تقول والله حسيت بسعاده الحقيقه لا السنين الاولى بزواجي ولاغيره يالله ليش الشيطان مانعطيه لو ذره مجال يدخل علينا وجودنا مع الله يكفينا ليش نبعد عن السعاده الحقيقه سعاده بدنيا والاخره يارب ترحمنا يارب 00الله يعينكم ع الاملاء ويارب استفدوت مثل ماستفدت
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مريومه القموره
رائع جدا جزااااك الله الفردوس الاعلى من الجنة
رتااااج
رتااااج
اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار

الله يسعدك ويسعدها ويسعدنا اجمعين

جزاك الله خير
الاناقه فن
الاناقه فن
الله يسعدك ويسعدها ويسعدنا اجمعين

جزاك الله خير